باسل خياط يظهر عاريًا

شاهدوا: النجم "قصي خولي" يحذر الممثل "باسل خياط" من العواقب ما قام به

قصي خولي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تحول الفنان السوري باسل خياط لمادة دسمة بين الجمهور فور نشره صورة له ظهر فيها عاري الصدر وبارز العضلات وهو يتأمل البحر أمامه، لاسيما وأن متابعيه لم يعتادوا على نشر مثل هذه الصور الخاصة به.

وتداول الجمهور الصورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت عليه التعليقات، وتركزت أغلبها حول الوشم المرسوم على ذراعه.

وعلق باسل خياط على الصورة قائلاً: "إلهام، تحفيز، حب، رياضة، لبنان، سوريا، دبي".

ولفتت الصورة انتباه زميله الفنان قصي خولي الذي حذر خياط من تعرضه لعواقب بسبب الصورة، كما ستكون مثيرة للجدل، وأكد بأن على خياط تحمل ما ينتج عنها من تعليقات سلبية.

وكتب خولي في التعليق:"الله يحميك ويعينك من التعليقات غير الإيجابية، ولي هلق بدها تعلمك العيب والحرام وبصير وما بصير".

وأضاف بأن الأشخاص أصحاب الطاقة الإيجابية هم من يستحقون أن تتحمل من أجلهم:"بكل الأحوال رأي المحب هو يلي بدعمنا بالإيجابية والتفاؤل".

وطالب خولي أصحاب التعليقات السلبية بالاحتفاظ برأيهم واحترام خصوصية الآخرين، وختم رسالته لخياط "إشتقتلك خيي".

من جهته كتب الممثل والمؤلف السوري طلال مارديني على صورة خياط:"وحش ابو شمس".

ولم يتلق باسل خياط الانتقادت كما اعتقد قصي خولي بل أشاد به الكثير من المعلقين، خاصة وأن الفنان يحظى بشعبية كبيرة، كما أشادوا برشاقة جسده، والاهتمام بصحته، فيما تساءل البعض عن تفسير الوشم المرسوم على ذراعه.

يذكر أن الفنان باسل خياط شارك في دراما رمضان 2020 بمسلسل "النحات"، ظهر فيه بثلاث شخصيات، لكن العمل الدرامي لم يحظ بإشادة واستحسان من الجمهور خاصة بعد أن تم تقليص حلقاته إلى 15 حلقة فلم تكتمل قصته وحبكته الدرامية، فظهر دون المستوى أمام المتابعين.

وشارك إلى جانب خياط في المسلسل أيضًا أمل بوشوشة وليا أبو شعيا ودياموند بو عبود، من تأليف بثينة عوض وإخراج مجدي السميري.

وكان الفنان سامر المصري قد وجه العديد من النصائح لزملائه الفنانين كان من بينهم باسل خياط الذي قاله عنه: "أنصحه بأن يكون أقرب إلى الناس في المجتمع، وأن لا يضع حاجزا بينه وبينهم وأن يعمل على الاقتراب من الناس؛ لأنه يتعلم منهم".

شاهدوا: النجم "قصي خولي" يحذر  الممثل "باسل خياط" من العواقب ما قام به
شاهدوا: النجم "قصي خولي" يحذر  الممثل "باسل خياط" من العواقب ما قام به