بالفيديو: "سوزان نجم الدين" تتورط بعد تعزيتها للفنان "حمادة هلال"

سوزان نجم الدين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أثارت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، ضجة كبيرة عبر "إنستغرام"، وذلك بعدما نشرت صورة مع حمادة هلال من مسلسل “ابن أصول” وهي تحتضنه خلال نعيها للفنان بسبب وفاة والدته صباح يوم الثلاثاء.

وكتبت سوزان: "ربنا يرحم والدتك يا روح قلبي ويصبّرك على فراقها، كانت ست عظيمة وطيبة ومؤمنة وحنينة، حزنك حزننا، ومُصابك مُصابنا، ربي أرحمها وأغفر لها وأسكنها في فسيح جنانك، وصبّر أهلها وذويها يارب العالمين".

غير أنه وعقب نشر الفنانة السورية للصورة، فقد تعرضت للانتقادات رافضين طريقة النعي، مؤكدين أن الصورة لا تتناسب مع موقف التعزية.

وقالت متابعة لسوزان:"انتى كإنسانة واعية اما صديق لك ماتت تنشري صورتك معو وهو بحضنك بهيك وقت حزين بالنسبة الو وين المنطق ولا المهم نطالع الفنانين الشرفاء الي بيفهمو بكلشي وممنوع ننتقد بشي".

وتساءل متابع عن علاقة الصورة بالنعي قائلاً :"الله يرحمها.. بس شو علاقة الصورة بالموضوع ؟ في حد فاهم ؟"، وقال آخر:"طب وانتي شايفه ان دي صوره مناسبه!!".

وواصل الجمهور في انتقاد سوزان:"احترماً لسيدة متوفاة مش رح نخير كلماتي بعناية ونقولك بلي الصورة لا تليق بالموقف".

وكان حمادة هلال شارك مع سوزان في مسلسل “ابن أصول”، والذي شارك في بطولته آيتن عامر، وعماد رشاد، وإيناس كامل، ومحمد نجات، وفراس سعيد، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإنتاج “سينرجي” لمالكها تامر مرسي، وإخراج محمد بكير.

يذكر أن والده حمادة هلال، توفيت اليوم داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد صراعها مع مرض السرطان.

وكتب هلال بعد وفاة والدته عبر حسابه على "انستغرام" : "إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا أمي الله يرحمك يا قلبي الله يفرحك فرحة كبيرة النهاردة على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى، كنتي راضية طول الوقت وحمده ربنا، وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا أنا وأخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة، يارب أمي كانت مؤمنة بيك كامل الإيمان وبأن محمد عبدك ورسولك أسالك يا الله أن ترزقها صحبته في الفردوس الأعلى يارب العالمين، اسالكم الدعاء والفاتحة".

بالفيديو: "سوزان نجم الدين" تتورط بعد تعزيتها للفنان "حمادة هلال"