في ذكرى "البنيان المرصوص"

أبو حمزة: قصفنا الغلاف والمدن المحتلة على مدار واحد وخمسين يومًا ونيرانا وصلت "نتانيا"

سرايا القدس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكد الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة، اليوم الخميس، على أن الاحتلال الإسرائيلي فشل في تحقيق أهدافه رغم الحرب الخفية والعلنية ضد المقاومة الفلسطينية.

وقال أبو حمزة في بيانٍ صحفي وصل "خبر"، "تمر علينا ذكرى معركة البنيان المرصوص البطولية والتي جسدت خلالها سرايا القدس والمقاومة الفلسطينية المعنى الحقيقي للوحدة الميدانية والتضحية والقتال دفاعًا عن الأرض والإنسان".

وأضاف: ‏لقد قمنا في معركة ‎البنيان المرصوص وعلى مدار واحد وخمسين يوماً بقصف غلاف غزة والمدن المحتلة الكبرى حتى وصلت نيراننا إلى مدينة نتانيا المحتلة، واليوم وبعد 6 سنوات أصبح شعاعنا يصل كل فلسطين المحتلة بمرافقها ومنشآتها الحساسة بفضل الله".

‏وتابع: "تأتي ذكرى معركة البنيان المرصوص تزامنًا مع ما يسمى قرار الضم الاستعماري الصهيوني؛ وعليه فإننا نتابع عن قرب كل المجريات على الأرض ونؤكد أننا حاضرون بكل ما أوتينا من قوة حماية لأرضنا وشرفنا".

وتوجه أبو حمزة بالتحية إلى "أبناء شعبنا الصامد الصابر في مناطق المواجهة كافة، والذي تعرض للقهر والتنكيل وما زال يدفع الضريبة معنا ويمدنا بالعزم والقوة على مواصلة طريق التحرير".

 

وأكد الناطق باسم سرايا القدس، على ‏أن المقاومة "مدينة بكل الفضل لتضحيات الأسرى والجرحى ولدماء الشهداء من أبناء شعبنا والقادة والمجاهدين التي سالت وما زالت معبدةً الطريق نحو القدس حتى تحريرها من دنس العدو الصهيوني".