قبل الخطوبة

بالفيديو: هكذا تحدثت الفنانة المصرية "أمينة خليل" عن الزواج والابتعاد عن الفن

أمينة خليل
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أكثر سؤال يوجه للفنانات غير المتزوجات هو مواصفات فارس الأحلام.

الفنانة المصرية أمينة خليل أجابت على هذا السؤال لكن دون تحديد صفات، وتحدثت عن فكرة الزواج وما يترتب عليه من الابتعاد قليلا عن الفن لتكوين أسرة.

والأمس احتفلت أمينة بخطبتها في حفل عائلي بسيط، لذا نتذكر ما قالته عن فارس الأحلام في لقاء مع برنامج "أسرار النجوم" مع إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم F.M".


تحدثت أمينة أن ذوقها ومتطلباتها تتغير من فترة لأخرى وحسب كل مرحلة عمرية، موضحة أنها تتمنى أن يكون زوحها المستقبلي ليس لديه إزدواجية في الشخصية.

أكدت أن حلمها هو أن تصبح أما، وأن تكون زوجة ولديها بيتها الخاص، مؤكدة على حبها الكبير لعملها، لكن في نفس الوقت أنها عندما تتزوج وتنجب ستنسحب لفترة وتبتعد عن الفن لتعطي كل مجهودها في تربية ابنها أو ابنتها.


أضافت، أنها تريد الحفاظ على بيتها وأن تستمتع بتكوين حياتها الخاصة، وأن تجلس في منزلها ولا يكون لديها أي عمل سوى الاهتمام به، وهي تعرف أنها مرحلة ستمر بها ثم تعود إلى عملها وتخلق توازنا بين أسرتها والعمل.


يذكر أن أمينة خليل عرض لها مؤخرا مسلسل "ليه لأ" عبر منصة "شاهد vip".

مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى ‏أمين، بطولة هالة صدقي وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت ‏وهاني ‏عادل وعمر السعيد وناردين فرج. من إخراج مريم أبوعوف‎.‎

بالفيديو: هكذا تحدثت الفنانة المصرية "أمينة خليل" عن الزواج والابتعاد عن الفن