النائب جمعة يُعلق على إقامة مهرجان وطني في غزة خلال الأيام القادمة

أشرف جمعة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

 أكّد النائب في المجلس التشريعي والقيادي في حركة فتح د. أشرف جمعة، على أن الوحدة الوطنية المبنية على أسس سليمة هي الكفيلة بردع الاحتلال الاسرائيلي ومن خلفه الإدارة الأمريكية عن تنفيذ مخططاتهم بحق القضية الفلسطينية وإعادة الاعتبار لها إقليمياً ودولياً.

وأضاف النائب جمعة في منشور له على حسابه "فيسبوك"، أن المهرجان الوطني المزمع عقده في غزة ضد صفقة القرن، وخطة الضم يكتسب أهمية إذا قدر له أن يكون حدثاً استراتيجياً لا عاطفياً عابراً .

وتابع: "أن هذا سيحدث إذا كانت كلمة الرئيس أبو مازن تشمل أولاً: أن تكون مباشرة منه للجموع (ومن القلب للقلب)، وألا تكون مسجلة حتى لا يضيع تأثيرها، ثانياً إنهاء الانقسام للأبد، وإعلان الوحدة الوطنية مباشرة عبر تنفيذ اتفاقات القاهرة كافة.

وأردف: "ثالثاً دعوة الاطار القيادي المؤقت لاجتماع عاجل في القاهرة للبدء في حوار وطني شامل للمشاركة في وضع رؤية استراتيجية جديدة تشمل إعادة الاعتبار للبرنامج الوطني والتوافق على نظام سياسي فلسطيني جديد يخضع للمصالح والأهداف الفلسطينية، ورابعاً إلغاء العقوبات بكافة أشكالها على غزة، وخامساً الإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين كمبادرة حسن نية".

 

المية تكذب الغطاس (1). كما قلت سابقا الوحدة الوطنية على أسس سليمة هي الكفيلة بردع الاحتلال الاسرائيلي ومن خلفه الادارة...

Julkaissut ‎النائب أشرف جمعةPerjantaina 24. heinäkuuta 2020