حمّل حماس المسؤولية

جيش الاحتلال يُعقب على استهداف طائراته الحربية لمواقع وأراضي في غزّة

جيش بحث
حجم الخط

ترجمة عبرية - وكالة خبر

عقّب الناطق باسم جيش الاحتلال "الإسرائيلي" على الاستهدافات التي شنّتها المدفعية والطائرات الحربية صوب مواقع تابعة للمقاومة الفلسطينية في ساعة مبكرة من فجر يوم الأربعاء، في عدد من محافظات قطاع غزّة.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال: "إنّ الطائرات الحربية والعمودية ودبابات تابعة للجيش هاجمت مؤخرًا عددًا من الأهداف الإرهابية التابعة لحركة حماس في قطاع غزّة"، زاعماً أنّه تم استهداف مجمع عسكري وبنية تحتية تحت الأرض ومراكز مراقبة تابعة لمنظمة حماس الإرهابية، وفق البيان.

وأضاف: "جاء الهجوم رداً على تفجير بالونات ناسفة من قطاع غزّة باتجاه الأراضي الإسرائيلية خلال الأسبوع الماضي"، مُردفاً: "يعتبر جيش الدفاع الإسرائيلي جميع الأنشطة الإرهابية ضد الأراضي الإسرائيلية خطيرة للغاية وسيواصل العمل حسب الضرورة ضد محاولات إيذاء المواطنين الإسرائيليين".

وختم بيانه بتحميل "حركة حماس" مسؤولية ما يحدث داخل قطاع غزّة وخارجه، مُستدركاً: "ستتحمل تبعات الأعمال الإرهابية ضد المواطنين الإسرائيليين".

يُذكر أنّ طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" شنّت في ساعة مبكرة من فجر يوم الأربعاء، غارات استهدفت مواقع تتبع المقاومة الفلسطينية في مختلف محافظات قطاع غزّة، دون أنّ يُبلغ عن وقوع إصابات.