إصابات بالاختناق

محدث الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

اعتقالات
حجم الخط

القدس - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات طالت عددًا من المواطنين في أماكن متفرقة بالضفة الغربية والقدس المحتلة.

ففي مدينة القدس، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة العيسوية، واعتقلت كلًا من: "محمد وليد عبيد، ومحمد مروان عبيد، ومحمود شفيق عبيد، ومحمد موسى درباس، ويزنإابراهيم عبيد، وأحمد عايش عبيد، ومحمد غاصب عبيد، ومعتصم حمزة عبيد، ووديع داود عليان، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها، كما واقتحمت بلدة الرام واعتقلت الشاب شادي أبو غربية.

وفي ذات السياق، اعتقلت شرطة الاحتلال رئيسة شعبة الحارسات في المسجد الأقصى المبارك زينات أبو صبيح، من باحات المسجد وذلك في إطار الاستهداف المتواصل لحراسته وسدنته.

وفي محافظة طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر موسى صالح الأعرج (30 عامًا)، بعد أن داهمت منزله، في ضاحية ذنابة.

وفي محافظة جنين، أصيب عدد من المواطنين في قرية فقوعة بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع، الذي اطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها القرية.

وأوضحت المصادر، أن قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرا، وسط إطلاق قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع، ما إدى إلى إصابة عدد من الشبان بحالات إختناق.

بدوره، أكد مدير نادي الأسير في جنين منتصر سمور، على أن قوات الإحتلال اعتقلت الشاب يوسف علي عصعوص ( 34 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه وفتشته وعبثت بمحتوياته.