تنويه مهم للطلبة الفلسطينيين في الجامعات المصرية والمتواجدين خارج مصر

سفارة فلسطين بالقاهرة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أصدرت سفارة دولة فلسطين بالقاهرة، اليوم السبت، تنويهًا مهمًا إلى الطلبة الفلسطينيين الدارسين في الجامعات المصرية والمتواجدين خارج مصر خلال الامتحانات التحريرية والعملية.

ونوهت السفارة في بيانٍ صحفي ورد "خبر" نسخةً عنه، إلى ضرورة عناية الطلبة الفلسطينيين الدارسين بالجامعات الحكومية المصرية والمتواجدين خارج جمهورية مصر العربية بالامتحانات التحريرية أو العملية المقررة عليهم.

وأكدت على ضرورة تواصل الطلبة المتواجدين خارج مصر مع السفارة و سرعة تزويدها ببياناتهم الشخصية (الإسم الرباعي و الجامعة والكلية والسنة الدراسية وهاتف التواصل وبلد الاقامة والامتحانات المقررة ) وذلك عبر ايميل قسم الشؤون الثقافية بالسفارة Capalemb@gmail.com أو عبر تطبيق الواتساب 01030218317، ليتسنى لنا مخاطبة الجهات المسؤولة طلباً لتأجيل الامتحانات أو إيجاد آلية مواءمة حفاظا على مستقبلهم الأكاديمي .

وأشارت السفارة إلى أنها تواصلت بالفعل مع عدد من الجامعات، وتستمر بالتواصل مع باقي الجامعات المختلفة حرصًا على الحفاظ على دخول الطلبة الذين تعذر وصولهم الى جمهورية مصر العربية الامتحانات بالطرق التي يتم الاتفاق حولها مع السادة المسؤولين في الجامعات المصرية.