"الرئيس عباس بعيد عن كل شيء ويضللونه"

سهى عرفات: سأفتح أبواب جهنم على قيادة السلطة ولدي مذكرات ياسر

سهى عرفات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

وجهت أرملة الرئيس الراحل ياسر عرفات، "سهى"، رسالة لقيادة السلطة الفلسطينية، متعهدة بـ "فتح أبواب جهنم عليهم إذا أراداو ذلك".

وذكرت عرفات في لقاء مع قناة "كان" العبرية، أنها تتحدث لأول مرة مع التلفزيون الإسرائيلي وترسل رسالة لا لبس فيها إلى مسؤولي السلطة الفلسطينية إذا تسببوا في إيذائها أو بأفراد عائلتها، فإنها ستقاوم بكل قوة"، مضيفة: "هناك تعليمات تصورني وكأنني خائنة".

وأردفت: "التعليمات صادرة من مكتب (أبو مازن) الرئيس الفلسطيني محمود عباس؛ إذا حاولوا ايذائنا حتى بشعرة منا، فسوف أحمل المسؤولية على عاتق السلطة، إذا أرادوا فتح أبواب الجحيم، فسأفتح أيضاً"، متابعة: "سأفتح أبواب جهنم عليهم، إذا رغبوا بفتح صفحاتهم".

وقالت عرفات: "بطاقاتي هي ذاكرتي، كل شؤونهم، وياسر عندي مذكراته، كتب عن كل منهم؛ إذا نشرت نقطة حول ما قاله ياسر عنهم فسأحرقهم أمام شعبهم".

وفي معرض حديثها عن الرئيس عباس، أوضحت عرفات: "هو بعيد عن كل شيء لكنهم يضللونه، أنا أحب أبو مازن كلهم يضللونه الكل يضلله وينتظر اللحظة".

واستدركت بالقول: "لكن أبو مازن سيعيش 100 عام ويعيش أكثر من شمعون بيرس لأن صحته جيدة؛ لكن من حوله؟ يريدون تدمير عائلة عرفات. نحن أقوى، لدينا أناس أكثر منهم".