إعلان من الخارجية للعالقين في الوطن الراغبين بالسفر لأسطنبول ودبي

العالقين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية وسفارة فلسطين لدى المملكة الأردنية، اليوم الأحد، عن توفر رحلتين للخطوط الأردنية أمام العالقين في الوطن الراغبين بالسفر إلى أسطنبول بتاريخ 9/11 ودبي بتاريخ 9/16.

ودعا فريق العمل في بيان مساء اليوم الأحد، الراغبين في السفر على متن أي من الرحلتين التسجيل على الرابط الإكتروني التالي: http://www.mofa.pna.ps/evacuation".

وأشارت إلى أن الرابط للتسجيل على رحلة اسطنبول يفتح ابتداء من الساعة السابعة من مساء هذا اليوم ويغلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد.

كما يبدأ التسجيل على نفس الرابط لرحلة دبي من الساعة السابعة من مساء هذا اليوم، ويغلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الاربعاء 9-9.

وأوضحت أنه ستتم مغادرة المسافرين إلى اسطنبول ودبي على متن الرحلتين المذكورتين أعلاه قبل الموعد المحدد لكل منهما بيوم واحد، وسيمكث المسافر ليلة في فندق المطار على نفقته الخاصة. 

وطلبت الوزارة من المواطنين المرشحين للسفر للخارج عدم حجز أية تذاكر أو التوجه للسفر عبر المعابر والحدود إلا إذا كانوا مسجلين ضمن كشوفات وزارة الخارجية والمغتربين التي ترفع للجهات الأردنية المتخصصة من خلال الوزارة، ومبلَّغين من قبل الفريق المختص في الوزارة بحصولهم على الموافقات اللازمة.