نشرت في 18 سبتمبر 2020 10:45 م
https://khbrpress.ps/post/245778
أفاد محافظ طولكرم عصام أبو بكر بإغلاق بلدة دير الغصون شمال طولكرم ليومين ابتداء من الساعة الثامنة من صباح يوم غد السبت.
وأكد أبو بكر في تصريح صحفي، على أن هذا الإجراء يأتي في إطار متابعة الإجراءات لمواجهة تفشي فيروس كورونا، وليتسنى لطواقم الطب الوقائي تتبع الخارطة الوبائية، حفاظاً على صحة المواطنين وسلامتهم.
وشدد على ضرورة التزام المواطنين بالبرتوكول الصحي والإجراءات الوقائية لمواجهة خطر تفشي فيروس كورونا، متمنياً السلامة لجميع المواطنين.
وبلغت حصيلة الإصابات في البلدة خلال اليوم الجمعة 12 إصابة، فيما بلغت الإصابات في عموم محافظة طولكرم 58 إصابة.