للالتحاق بالجامعات المصرية

الخارجية تصدر تنويهًا مهمًا للطلبة الذين لم يتمكنوا من السفر

الخارجية والمغتربين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أصدرت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية مساء يوم الثلاثاء، بينانًا مهمًا يتعلق بالطلبة الدارسين في الجامعات المصرية، الذين لم يتمكنوا من السفر للالتحاق بدراستهم.

وأعلنت الخارجية في بيان صحفي، للطلبة الدارسين في الجامعات المصرية، الذين لم يتمكنوا من السفر للالتحاق بدراستهم، ضرورة التسجيل على الرابط www.mofa.pna.ps/evacuation.

وقالت: "حتى لو كانوا ممن سجلوا سابقا على منصة الطلاب الرئيسية أو منصة الرحلات السابقة ولم يسافروا، بهدف حصر أعدادهم لتأمين سفرهم على عدد من الرحلات القريبة والأخيرة المخصصة لهم، وطلب الفريق المختص من جميع الطلبة الجدد الذين حصلوا على إفادة قبول طالب وافد للدارسة في الجامعات المصرية، التسجيل أيضا على الرابط، علما بأن الرابط يتضمن خانة لفرز الطلبة الجدد عن الطلبة القدامى، وذلك لمساعدته في استكمال الترتيبات اللازمة لسفر الطلبة الجدد إلى القاهرة في القريب العاجل".

ونوهت إلى أن باب التسجيل يفتح في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم، ويغلق في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس الموافق 1/10/2020، مبينة أن هذا التسجيل يعتبر الفرصة الأخيرة أمام الطلبة للالتحاق بدراستهم في الجامعات المصرية.

وطالبت الطلبة الراغبين بالاستفسار بالتواصل مع مسؤول غرفة العمليات في فريق العمل المصغر فاتح جيبات على الرقم 0592051138.