القصة الكاملة لأزمة الـ"استاند آب" محمد أشرف وإذاعة القرآن الكريم... كوميديا انتهت بتهديدات

محمد-أشرف.jpg
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

موجة من الانتقادات الحادة تعرض لها محمد أشرف عضو فريق ستاند اب كوميدي "النخبة" وصلت إلى حد تلقيه تهديدات.

القصة بدأت بعد انتشار فيديو له في حفل "جلوكال شو" الذي يتضمن عروضا مختلفة للاستاند أب كوميدي ويعرض عبر YouTube، يسخر من طريقة حديث المذيعين في إذاعة القرآن الكريم قائلا "أكتر ناس بشوفها بطريقة غريبة هى الإذاعة بتاعت القراَن الكريم، دي أكتر ناس بتتكلم بطريقة غريبة بالنسبة لي مش عارف بيتكلموا كده ليه".

وعلى الرغم من أن الفيديو الذي يتضمن سخرية من أمور أخرى يعود تاريخ نشره إلى يناير الماضي، إلا أنه عاد وانتشر بقوة وبخاصة المقطع المتعلق بإذاعة القرآن الكريم.

سبّب انتشار الفيديو انتقادات حادة وموجة واسعة من الهجوم على الفنان الشاب، ووصفه بـ"المعاق ذهنيا" واتهامه بالإساءة للإذاعة العريقة والعاملين بها.

ووصل الهجوم إلى حد تلقيه التهديدات كما صرح لموقع "إعلام دوت كوم"، لافتا إلى أنه لم يقصد الإساءة إلى المقرئين في إذاعة القرآن الكريم، بل كان يقلد المذيعين الذين يقدمون الفواصل والتقديمات على الإذاعة.

أضاف أشرف أنه لا يعلم سبب انتشار الفيديو حاليا، مشيرا إلى أنه يتلقى تهديدات هو وزوجته عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ ذلك الحين، قائلا: "بيجلي رسايل يتقالي إن الموضوع مش هيعدي على خير.. رغم اني كنت بقلد البرامج والفواصل مش بسخر من أي مقرئ أو الدين نفسه".