استئناف التعليم الوجاهي في الجامعة الإسلامية بغزة بدءًا من الثلاثاء

الجامعة الإسلامية بغزة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت الجامعة الإسلامية بغزة، أنّ استئناف التعليم الوجاهي في المقررات العملية، سيبدأ اعتبارًا من يوم الثلاثاء 27 أكتوبر الجاري، وفقًا لنظام تعليمي مكثّف.

وقالت الجامعة في بيانها: "سنسعى لتوسيع التعليم الوجاهي ما أمكن بحسب تطورات الحالة الوبائية لفيروس كورونا، وسنهتم بمراعاة طلبة المستوى الأول".

وأضافت أنّ الكليات ستعلن لطلبتها عن البرامج الخاصة بالمقررات التي سيتم تدريسها وجاهيًا، مع استمرار في التعليم الإلكتروني لمعظم المساقات للفصل الدراسي الحالي.

وذكرت أنّ القرار يأتي حرصًا منها على استكمال الفصل الدراسي الحالي، وتحسين نوعية التعليم، وقد جاء بعد تقييم الجامعة للفرص المتاحة للتعليم الوجاهي في ظل ما يصدر عن الجهات المختصة بمتابعة الحالة الوبائية

وأوضحت أنّها ستأخذ بكل الاحتياطات الصحية من التعقيم لأماكن الدراسة والمختبرات وتحقيق التباعد وغير ذلك، داعية الطلبة إلى الالتزام بالتعليمات الصحية التي ستعلنها، ومراعاة الإجراءات الاضطرارية التي ستتّخذها على بوابات الجامعة.

وفي ختام بيانها، أكّدت على عدم سماحها للطلبة من المناطق المصنفة حمراء بدخول الجامعة، وسيتم معالجة ما يتعلق بهؤلاء الطلبة بما يحقق مصلحتهم.