رئيس الوزراء يطالب بمواجهة حرب التزوير التي تشن على روايتنا الفلسطينية

اشتية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

طالب رئيس الوزراء الفلسطيني وزير الداخلية محمد اشتية، اليوم الثلاثاء هيئة التوجيه السياسي والوطني، ببذل كل الجهود لمواجهة حرب التزوير التي تشن على روايتنا الفلسطينية، ولمن يسيء للدين والوطن.

ودعا اشتية خلال زيارته المقر العام لهيئة التوجيه السياسي والوطني، بمدينة رام الله، لتعزيز الانتماء الوطني لدى المجتمع، مشيدًا بالجهد الذي تقوم به الهيئة على كافة المستويات، واعدا بالاطلاع على مطالبها، وتلبيتها وفق الإمكانيات المتاحة.

واستعرض اشتية الوضع السياسي العام، وتأثير ما يجري في العالم والمنطقة على وجه الخصوص على قضيتنا الفلسطينية، والأزمات المتلاحقة التي يفرضها الاحتلال، لا سيما الازمة المالية وتبعاتها على الوضع الاقتصادي، قائلا: "نريد وطنا نعيش به بحرية وكرامة ونأكل لقمة عيشنا بحرية وكرامة أيضا، وكما عبرنا كل الأزمات التي مرت علينا، سنعبر هذه الأزمات".

واطلع رئيس الوزراء على طبيعة عمل الهيئة، ونشاطاتها وبرامجها المتنوعة ودورها في تعزيز وتكريس القيم الوطنية والإنسانية والانتماء، والحفاظ على السلم الأهلي والخطاب الوحدوي، وتنفيذ الأجندة السياسية والحكومية، إضافة لعلاقتها التعاونية بين كافة المؤسسات الأمنية والمدنية والمجتمع المدني.