للحث على صيانتها

شاهد بالفيديو: مرور رام الله يُطلق حملة الفحص الشتوي للمركبات

شاهد بالفيديو: مرور رام الله يُطلق حملة الفحص الشتوي للمركبات
حجم الخط

رام الله - خاص وكالة خبر - أمجد العرابيد

أطلق مجلس إدارة المجلس الأعلى للمرور برام الله، اليوم الأحد، حملة الفحص الشتوي للمركبات، والتي تستمر لمدة 5 أشهر بهدف ضمان جاهزية واستعداد المركبات لفصل الشتاء.

وتزامن إطلاق الحملة في رام الله مع بقية محافظات الضفة الغربية، وذلك بمشاركة عطوفة محافظ محافظة رام الله والبيرة د. ليلى غنام، ونائب مدير عام جهاز الشرطة الفلسطينية العميد جهاد مسيمي، واتحاد شركات التأمين، وممثلين عن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وطواقم الوزارة وشرطة المرور.

بدوره، أوضح نائب مدير عام شرطة المرور، العقيد لؤي شعبان، أنّ الفحص الشتوي للمركبات عبارة عن حملة يتم إطلاقها بشكل سنوي، في مطلع شهر نوفمبر من كل عام.

وبيّن شعبان في حديثٍ خاص بوكالة "خبر" أنّه يتم خلال الحملة حث السائقين على صيانة مركباتهم والاهتمام بها والتأكد من صلاحيتها للسير على الطرق، لافتاً إلى أنّ إطلاق الحملة جاء بتوجيهات من مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله.

وأكّد على أنّ إطلاق هذه الحملة يجري بالتنسيق مع الجهات الشريكة، خاصةً وزارة النقل والمواصلات، ودوريات السلامة الطرق، وعطفوفة محافظ رام الله والبيرة، وبقية الجهات المهتمة بالسلامة المرورية.