شاهد: لماذا تصدر مسلسل الا انا لازم اعيش محركات البحث في الوطن العربي

مسلسل الا انا لازم اعيش.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تصدرت قصة مسلسل الا انا لازم اعيش محرك بحث جوجل، بعد انطلاق أولى حلقات المسلسل، الذي يعرض على شاشة DMC، وبدأ جمهوره ومتابعيه بالبحث عن موعد العرض، خاصة بعد أن لاقت القصص الأولى من المسلسل نجاحًا عامًا بين متابعيها.

ويعرض مسلسل الا انا لازم اعيش من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة في الساعة الخامسة مساءً، كما يعرض على قناة DMC Drama في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

تنشر قناة DMC Drama على موقع يوتيوب مشاهد مختصرة مدتها ثلاث دقائق وأربعون ثانية من مسلسل إلا أنا الحلقة الأولى التي عُرضت يوم السبت 24 أكتوبر 2020 مساء للمرة الأولى.

والقصة الجديدة من المسلسل بطولة الفنانة الشابة جميلة عوض ونجلاء بدر وأحمد خالد صالح وخالد أنور وسلمى أبو ضيف وفراس سعيد وباسم مغنية وسلوى محمد علي، تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم أحمدي.

وتجسد نجلاء بدر دور والدة جميلة عوض، بحسب الأحداث، كونها منشغلة بشؤون الأخيرة التي تعمل كموظفة في أحد البنوك رغم ثروة عائلتها، وما تلاها من أحداث.

وعلقت القناة على أولى مشاهد المسلسل التي تمت مشاهدتها على نطاق واسع في مصر والوطن العربي (المرض عمره ما كان عيب ولا حاجة نتكسف منها، بس ليه نور رد فعلها كان صادم بالشكل ده!).

أفادت قناة DMC أن مسلسل "إلا أنا" دراما مصرية تستند إلى قصص واقعية من تأليف وتصميم الكاتبة يسرى الفخراني، فيما تدور أحداثها بالكامل في 60 حلقة.

وأضافت أن المسلسل عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، وتدور كل قصة في عشر حلقات كاملة، موضحة أن القصص تروي الأحداث والحقائق الواقعية في معظمها وتركز على قضايا تتعلق بالمرأة والمجتمع.

ألقت الحلقة الأولى من مسلسل إلا أنا الضوء على مرض البهاق الذي يعاني منه قطاع كبير من العالم، بهدف توعية الناس بأن حاملي هذا المرض لا ينقصهم شيء.