شاهد: ضجة بسبب فيديو عبودي باد مع بنت في السعودية

عبودي باد.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو فضيحة عبودي باد مع بنت، فما هي حقيقة الصورة المنتشرة، وما قصة مقالبه في السلطات السعودية؟!

أوضح الناشط عبودي حقيقة تداول صورة فضيحة عبودي باد مع بنت عبر منصات السوشيال ميديا في مقطع فيديو بقوله: "أنا شفت الصورة التي انتشرت لي مع بنت وهذه الصراحة كانت المدام".

وأشار إلى أنه سيتزوج قريبًا من الفتاة التي ظهرت معه في الصورة، مضيفًا أنه لا يوجد لديه ما يخفيه عن جمهوره ومحبيه.

عبودي باد، ناشط شاب سعودي على موقع YouNow، اعتقلته السلطات السعودية خلال الأشهر الماضية بتهمة استخدام لغة بذيئة وإزعاج الهلال الأحمر السعودي.

اشتهر عبودي باد، الناشط في موقع YouNow، بمقالاته في الأجهزة الأمنية السعودية والجهات المسؤولة، التي عرضته للاعتقال.

اعتقل عبود باد آخر مرة بسبب مقلبه الشهير في الهلال الأحمر السعودي، لأنه قدم بلاغًا كاذبًا عن رجل تناول 6 حبات من الفياجرا، مما أجبر الهلال الأحمر على القدوم إلى المكان، وعندما تم نقل الرجل إلى المستشفى، اكتشفوا أنه كان مقلب.

ودعا النشطاء على مواقع التواصل الجهات الأمنية في الدولة للتأكيد على إصرار النشطاء على استخدام الألفاظ النابية، فيما رفض نشطاء آخرون قائلين إن "تنبيههم وتحذيرهم" يكفي".

وحذرت السلطات السعودية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من المزاح مع الجهات الحكومية والجهات المختصة، مشيرة إلى أن القانون يعاقب على ذلك، بما أن هذه المكبات تثير البلبلة وتزعج السلطات وتعطل عملها.

كما دعا نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي إلى ضرورة الإبلاغ عن أي ناشط يقوم بمزاح للجهات المختصة أو يتسبب في ضرر أو إزعاج للمجتمع السعودي.