موعد نتيجة مسابقة السكة الحديد 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية

نتيجة مسابقة السكة الحديد.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة نتيجة مسابقة السكة الحديد 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية ممن تقدموا لهذه المسابقة، بالبحث عنها عبر محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية، حيث أعلنت هيئة السكك الحديدية عن حاجتها لألف فني و150 مهندس، خلال الفترة الماضية في مناطق مختلفة.

موعد نتيجة مسابقة السكة الحديد 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية

تستعد هيئة السكة الحديد في جمهورية مصر العربية، للإعلان عن أسماء المشمولين في مسابقة السكة الحديد للعام 2020، ممن خاضوا اختبارات القبول.

وأفادت مصادر مطلعة في السكة الحديد أن الكشوفات أصبحت جاهزة، وسيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة القادمة، لجميع من تقدموا للامتحان.

وكانت هيئة السكك الحديدية أعلنت عن حاجتها لـ ألف فني، و150 مهندسا، خلال الفترة الماضية، في مناطق مختلفة بمحافظات الجمهورية.

وبدأت الامتحانات يوم 17 أكتوبر الماضي بمقر مركز تقييم القدرات والمسابقات الجهاز المركزي، واستمرت حتى يوم 1 نوفمبر من الشهر الجاري.

نتيجة مسابقة السكة الحديد 2020 عبر بوابة الحكومة المصرية من هنا

بعد الانتهاء من الاختبارات للمتقدمين في مسابقة السكك الحديدية 2020، من المقرر أن تظهر النتيجة في الأيام المقبلة، وحتى الآن لم تصدر أي بيانات رسمية من هيئة السكك الحديدية حول نتائج المسابقة التي ينتظرها الآلاف من الذين سعوا للحصول على وظيفة حكومية.

طبقت هيئة السكك الحديدية قواعد القبول من 70% إلى 65% للفنيين أثناء المنافسة، ومن جيد جدًا إلى جيد للمهندسين، وذلك لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، ومن أجل الحصول على الكثير للوظيفة، حيث المعرفة من خلال منصة بوابة الوظائف الحكومية، لمعرفة كافة تفاصيل وشروط المنافسة.

شروط التعيين في مسابقة هيئة السكك الحديدية 2020

وضعت هيئة السكك الحديدية عدة شروط للالتحاق بالوظيفة وهي:

أن يكون من سكان حدود المنطقة التي يتقدم إليها مع العنوان الموجود في بطاقة الهوية الوطنية.

 أن يكون الطالب قد حدد وضعه من التجنيد بأداء الخدمة العسكرية أو بإعفاء نهائي أو مؤقت.

أن لا يقل العمر عن 18 سنة ولا يزيد عن 28 سنة.

يجب ألا يقل مجموع درجات التأهيل الأكاديمي عن 65%، أو تقدير عام جيد جدًا لجميع الوظائف.

-أن صحته واضحة وفق لوائح البيئة الطبية والنفسية والبدنية، وأنه نجح في اجتياز الاختبارات التي تجريها الهيئة.