شاهد: مقطع فيديو المطوع في السوق يشعل مواقع التواصل

مقطع المطوع
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

أشعل مقطع فيديو المطوع مع زوجته في السوق منصات التواصل الاجتماعي، في المملكة العربية السعودية، بعد أن ظهر مطوع البريدة في فيديو فضيحة مثير للجدل مع زوجته داخل مكان عام.

وأثار مقطع فيديو المطوع مع زوجته في السوق جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث اعتاد على مغازلة زوجته المحجبة وتصويرها أثناء جلوسهما في مكان عام، والتي ظهرت أجزاء حساسة من جسدها دون النظر إليها.

وفي وقت لاحق، قال الشيخ السعودي الذي أثار ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو وهو يتحرش بسيدة منقبة بطريقة مخلة، إن هذه المرأة هي زوجته

وناشد الشيخ المغردين في مقطع صوتي متداول الذي انتشر تحت عنوان "مطوع يقبل فتاة" أن يحذفوا الفيديو الخاص به.

وقال الشيخ أن انتشار الفيديو على منصة التيك توك دفعه للتواصل مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لمحاولة السيطرة على انتشار الفيديو وحذفه من منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد الشيخ في المقطع أن من ظهرت معه في الفيديو هي زوجته، وكان يمازحها كما يمازح أي رجل زوجته، خلال جلوسهم في مكان منزوي عن الأعين وحفظ الفيديو على الجوال الخاص به، لكن ابنته البالغة من العمر عامين أخطأت وأرسلت الفيديو إلى إحدى المجموعات التي تضم 130 شخص من جيرانه وأقاربه، ثم قام شخص أخر بنشر على منصات التواصله، لكن صديقه أبلغه بالواقعة

وتباينت التعليقات على مقطع الفيديو، حيث أكد البعض على أن المرأة زوجته. فيما أثار المقطع استياء وغضب ناشطين أخرين من حالة الانفتاح التي وصلت لها المملكة العربية السعودية.

وتوسل الشيخ الجميع بحذف الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي مضيفا " من لم يسترنا وحاول يفضحنا أسأل الله أن يفضحه".

ويشار إلى أن المجتمع السعودي منذ 3 سنوات، يعيش انفتاحا اجتماعيا متسارعاً بعد أن أطلق ولي العهد محمد بن سلمان العنان للحفلات والعروض المسرحية، وسمح بالاختلاط بين الجنسين.