نتائج تصويت استفتاء مسابقة مجلة وشوشة 2020

وشوشة.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت مصادر فنية، اليوم الأحد 15 نوفمبر 2020، نتائج تصويت استفتاء مسابقة مجلة وشوشة 2020 والتي شهدت إقبالا كبيرا ومنافسة قوية للغاية بين جميع المرشحين، حتى آخر يوم للتصويت الذي استمر 30 يومًا، في مصر والوطن العربي.

وذكرت أن نتائج تصويت استفتاء مسابقة مجلة وشوشة 2020 جاءت من خلال تصويت الجمهور، من خلال النظر في أسماء النجوم والشخصيات الإعلامية والمشاهير واللاعبين والمدربين الذين فازوا بالمراكز الأولى لهذا العام الذي يقترب من نهايته.

رابط نتائج استفتاء وشوشة أفضل النجوم من هنا

فاز حليم وأمل بلقب أفضل نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي بحسب نتائج استطلاع "وشوشة"، والفنان تامر حسني أفضل مطرب، وعادل حقي أفضل موسيقى تصويرية، وتوما أفضل موزع، وعزيز الشافعي أفضل ملحن.

وفازت جنات بلقب أفضل مطربة، وأمينة أفضل مطربة شعبية، وكارمن سليمان أفضل مطربة شبابية، وموسى أفضل مطرب شاب، ومصطفى حجاج أفضل مطرب شعبي، واختراع أفضل فيديو كليب للمطرب.

وقالت مجموعة "وشوشة" الإعلامية إنها وقفت بحيادية كبيرة وبشفافية قصوى مع جميع المرشحين، وهو المبدأ الذي التزمنا به منذ يومنا الأول مع القراء والمتابعين، مما يجعلهم واثقين دائمًا في مصداقية استفتاءنا ولم ولن نفقد تلك الثقة مهما كانت الإغراءات أو الضغوط، مرفق في "لقطة شاشة" للنتيجة النهائية للتصويت في الرياضة، بعد حذف الأصوات المزيفة.