تردد قناة بطوط كيدز 2020 الجديد على القمر نايل سات

قناة بطوط كيدز 2020
حجم الخط

وكالة خبر

تردد قناة بطوط كيدز 2020 الجديد على القمر نايل سات وهي قناة متخصصة في عرض برامج الأطفال الصغار، حيث تعرض أفلام كرتون وبرامج ترفيهية للأطفال، وتعتبر من أنجح وأفضل قنوات للأطفال في الوقت الحاضر، ويفضلها عدد كبير من الآباء والأمهات، لأنها تقدم محتوى مناسب للأطفال من مختلف الأعمار، مما يساعدهم في تنمية مهاراتهم وسلوكياتهم بشكل إيجابي.

تردد قناة بطوط كيدز 2020 الجديد على القمر نايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11411 (H) 27500 – 7/8 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Batoot Kids

قناة بطوط كيدز هي قناة فضائية متخصصة في عرض برامج الكرتون وأفلام الرسوم المتحركة المميزة التي يحبها الكبار والصغار. حازت هذه القناة على استحسان عدد كبير من المشاهدين داخل الوطن العربي وخارجه، وحققت نجاحًا كبيرًا جدًا في وقت قصير، حيث تقدم قناة Batoot Kids محتوى ترفيهيًا وتعليميًا للأطفال من جميع الأعمار ابتداءً من سن عامين.

يمكنكم مشاهدة العديد من برامج الكارتون المميزة على تردد قناة بطوط كيدز حيث تعرض القناة أحدث برامج الكارتون العربية والأجنبية وأفلام الرسوم المتحركة المميزة، ليس ذلك فحسب، بل يحب الكثير من الأطفال الأغاني الجديدة لقناة البطوط، وينتظرون كل ما تقدمه القناة لهم، وتعمل القناة على تقديم أغانيها وبرامجها الحصرية، ويتم عرضها على التلفزيون لأول مرة. .

يمكنك بسهولة تلقي تردد قناة Batot Kidz على جهاز الاستقبال، فقط قم بتوصيل جهاز الاستقبال بالتيار الكهربائي، واضغط على زر الإعدادات أو قائمة القائمة، واختر التثبيت، ثم ادخل إلى قائمة التثبيت اليدوي، ستظهر صفحة بيانات التردد على الشاشة، أدخل التردد والاستقطاب ومعدل الترميز، ثم اضغط على زر البحث، وبعد انتهاء عملية البحث يجب الضغط على حفظ، لحفظ القنوات المستقبلة على الجهاز .