هل يوجد دور ثالث للراسبين في السادس اعدادي الدور الثاني 2020 في العراق؟

السادس اعدادي الدور الثاني 2020.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

هل يوجد دور ثالث للراسبين في السادس اعدادي الدور الثاني 2020 في العراق؟ حيث صرح مصدر مقرب من وزارة التربية والتعليم العراقية أن الوزارة ستعطي فرصة إضافية لطلاب الصف السادس الإعدادي للطلاب الراسبين أو غير الممتحنين.

وقال المصدر أن لكل طالب 3 أدوار سواء كان هذا الطالب مؤجل للامتحان أو ممتحن لم يوفق بالنتيجة.

هل يوجد دور ثالث للراسبين في السادس اعدادي الدور الثاني 2020 في العراق؟

وكانت وزارة التربية والتعليم العراقية قد أعلنت في وقت سابق من اليوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني لعام 2020 نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الثاني، في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19 في أنحاء متفرقة من العالم بما فيه دولة العراق.

وكانت الوزارة قد أعلنت عن ارتفاع ملحوظ تشهده معدلات الطلاب لهذا العام رغم الظروف التي تمر بها العراق في الفترة الراهنة.

وصرحت وزارة التربية والتعليم العراقية في وقت سابق بالأشهر الماضية عقب عقد امتحانات الصف السادس الإعدادي دور ثاني عن نيتها عقد امتحان دور ثالث للطلبة غير الممتحنين أو من لم تحالفهم الفرصة في النجاح هذا العام مراعاة لما يمر به الطالب العراقي والضغوط والمخاوف التي يشعر بها بسبب تقديمه للامتحانات في ظل مخاوف من انتشار والإصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد19.

وبعد إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية لنتائج الصف السادس الإعدادي دور ثاني، زاد بشكل ملحوظ نسب البحث عبر محرك البحث جوجل عن نتائج السادس الإعدادي دور ثاني في دولة العراق للاطمئنان على نتائج الطلبة.