الممثلة المصرية "إيمي سالم" تطلقت 3 مرات من لبناني قبل تعرفها على "عمرو دياب"

إيمي سالم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

ينشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ ايام بالممثلة المصرية إيمي سالم. وذلك بعد انتشار اخبار عن ارتباطها بالنجم المصري عمرو دياب عقب انفصاله عن دينا الشربيني.

لمن لا يعلم، فايمي سالم هي طليقة ملك جمال لبنان السابق غسان المولى، وقصتها مع غسان من أغرب القصص بين زيجات الوسط الفني.

فايمي وغسان تزوجا وتطلقا ثلاث مرات، اليكم تفاصيل الحكاية.

في العام 2019 أعلنت الفنانة المصرية إيمي سالم عن طلاقها للمرة الثالثة من زوجها الفنان اللبناني غسان المولى، وذلك بعد أن كانت قد عادت له في شهر يونيو من العام 2018.

وقالت ايمي يومها في حوار مع مجلة “لها”: “كل ما يمكنني قوله إنني انفصلت رسمياً عن غسان المولى، وهذه الحقيقة قد يجهلها الكثيرون، لأنني لا أحب التحدّث عن حياتي الخاصة”.

الفنانة المصرية رفضت الكشف عن أي تفاصيل حول أسباب طلاقها من زوجها ووالد أبنائها الثلاثة «يوسف والتوأم سالم وساري».

القصة بين غسان وايمي بدأت بزواجهما في العام 2008 بعد قصة حب جمعتهما، وقد رُزقا بثلاثة أطفال وهم «يوسف والتوأم سالم وساري»، وقد سبق ووقعت خلافات بين الزوجين وصلت للمحكمة، حيث أخذت إيمي حكماً بالخلع من المولى، إلا أنها عادت له بعد أشهر قليلة مؤكدة أن أصدقاء مشتركين تدخلوا بينها وبين زوجها، مما أفسد علاقتها به، إلا أنه عادت ودبت الخلافات بينهما مرة ثانية، وفاجأ الثنائي الجميع بإعلان خبر طلاقهما في يناير 2017.

وأصدرت بيانا أكدت فيه أن والد أطفالها سيظل عشرة عمرها وحبها الأول ووالد أولادها الثلاثة، وناشدت الجميع عدم السؤال عن أسباب وكواليس الطلاق، أو نقل شائعات عن حياتها الخاصة، احتراما لثلاثة أطفال و”حرمة البيوت والحياة الخاصة.