وقّعت اتفاقية مع الحكومة الأمريكية

في تصريحات مُثيرة.. جنرال "إسرائيلي" يزعم وصول كائنات فضائية لكوكب الأرض سراً

كائنات فضائية
حجم الخط

ترجمة - وكالة خبر

في تصريحات مُثيرة للجدل زعم الجنرال الإسرائيلي المتقاعد، خائيم إيشيد، أنّ كائنات فضائية وصلت سراً إلى كوكب الأرض قبل عدة أعوام ووقعت اتفاقات مع الحكومة الأمريكية بإجراء اختبارات في الأرض.

وقال خائيم إيشيد الذي ترأس  إدارة الفضاء في وزارة الجيش الإسرائيلي خلال الفترة بين عامي 1981 و2011: "إنّ الكائنات الفضائية زارت الأرض وطلبت عدم الكشف عن وصولها".

وأشار في تصريح نشرته صحيفة "يديعوت أحرنوت" العبرية، إلى أنّ الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب كان على وشك الكشف عن وجود هذه الكائنات، لكنّ الأخيرة وهي من فدرالية المجرة طلبت الانتظار والسماح للناس بالهدوء.

وأضاف: "هذه الكائنات قالت إنّها لا تُريد نشوب حالة من الهستيريا الجماعية، وتُريد إدراك ذلك والقبول به"، لافتاً إلى أنّ الكائنات الفضائية لا تنوي الكشف عن تواجدها في الأرض، ما لم تتوصل البشرية إلى فهم ماهية الفضاء والمركبات الفضائية.

وبيّن في مزاعمه أنّ هذه الكائنات تدرس الفضاء الكوني وتُريد كسب دعم البشر في هذا المجال، مُشيراً إلى وجود قاعدة تحت سطح المريخ، يعمل بها ممثلون عن الكائنات ورواد فضاء أمريكيون.

وختم حديثه، بالقول: "إنّه لو تحدث عن هذا الأمر قبل خمس سنوات لجرى نقله إلى المستشفى فوراً، لأنّ الأوساط الأكاديمية لم تكن تقبل حتى الآونة الأخيرة بهذه الرواية، أما الآن فقد بدأوا بالتفكير بطريقة مختلفة".