شاهدوا: الفنانة المصرية "إلهام شاهين" مواعيد حفلات السينما تغيرت في مصر بسبب "سوق المتعة"

إلهام شاهين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

قالت الفنانة المصرية إلهام شاهين إن آخر حفلات العرض في السينما كانت حفلة الساعة التاسعة، ولكن فيلم "سوق المتعة" غير هذه القاعدة.



أوضحت إلهام شاهين خلال تكريم الكاتب وحيد حامد في الندوة التي أقيمت اليوم ضمن فعاليات الدورة الـ42 من مهرجان القاهرة السينمائي، أن فيلم "سوق المتعة" عرض في موسم عيد الفطر، ولمّا كان الإقبال كبيرًا، والمشاهدون يقفون خارج قاعات السينما بكثرة، قررت إدارة بعض السينمات مد الحفلات وإقامة عرض منتصف الليل، خاصة مع استمرار الإقبال على المشاهدة، ومن هنا تم تثبيت موعد حفلة الساعة 12 منتصف الليل بشكل دائم.

أضافت إلهام شاهين أن أكثر أفلامها نجاحًا كانت مع وحيد حامد قائلة: "إديتني كل الفرص اللي تخليني نجمة، أنا بشكر حضرتك وفخورة بيك ومدينة ليك".


وحضر الندوة عدد كبير من النجوم منهم إلهام شاهين وليلى علوى ونجله المخرج مروان حامد والمخرجة ساندرا نشأت والمنتج محمد حفظي رئيس المهرجان وجميلة عوض والإعلامية منى الشاذلي وسلوى محمد علي والسيناريست تامر حبيب ومحمد العدل.

وكرم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في حفل افتتاح دورته الـ42 الكاتب الكبير وحيد حامد بجائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر.

فيلم "سوق المتعة" هو فيلم مصري من إنتاج عام 2000، بطولة محمود عبد العزيز، إلهام شاهين، فاروق الفيشاوي، حمدي أحمد، لورا، تأليف وحيد حامد، إخراج سمير سيف.