صورة : بسمة تعتذر " لإيلي صعب " بسبب إطلالاتها في افتتاح القاهرة السينمائي!

بسمة تعتذر لايلي صعب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

وجهت الفنانة بسمة اعتذارًا لمصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب بسبب إطلالاتها في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.


ونشرت بسمة صورتها من افتتاح المهرجان بجوار صورة الفستان الأصلي الذي ارتدت نسخة منه، عبر Instagram وكتبت معلقة: "انتشرت الصورة دي واتبعتت لي أكثر من مرة.. طبعا اعتذار واجب لإيلي صعب.. الحقيقة مكناش نعرف الموديل من ابتكار مين، لكن من حلاوته اتنفذ بدون تغييرات، وقعت في غرام كل تفاصيل الفستان! بعتذر بالأصالة عن نفسي وعن طاقم العمل اللي تعاونت معاه، وعزائي، أن يعتبر الفستان تقديرا مننا لمصممه، يمكن في يوم يحالفني حظ أني ألبس من عنده كمان".

316450_0.png
 


وكانت بسمة قد تعرضت لبعض الانتقادات خلال ظهورها في حفل الافتتاح بسبب ارتدائها نسخة مقلدة من فستان بتوقيع إيلي صعب.

316452_0.jpg
 


وكانت الفنانة بسمة قد أكدت أنباء إصابتها بفيروس كورونا عقب عودتها من مهرجان الجونة.

وكتبت بسمة عبر Facebook معلنة أنها عزلت نفسها منذ أسبوع بعد إيجابية تحليلها، موضحة أنها لم تعان من أي أعراض.

قالت: "بقالي أزيد من اسبوع معزولة لأن نتيجة تحليلي كانت إيجابية. الحمدلله تقريبا مفيش أعراض. أول ما عرفت بلغت الأشخاص اللي خالطتهم، وهم بدورهم أجروا التحليل".
 

وأوضحت أنها لم تكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنها أعلنت لكل المحيطين بها: "مفكرتش اكتب بوست على السوشيال ميديا لاني فعليا اعلنت للاشخاص المحيطين بيا، وده يكفي بشدة. بكتب دلوقتي البوست ده عشان اشكر كل الناس اللي سألوا عليا. باذن الله قريب جدا نتيجتي تتحول للسلبية. شكرا للجميع".