الهيبة الرد .. برومو الحلقة 29 يكشف عن هروب الشايب

الهيبة الرد.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

نشرت منصات الدراما العربية برومو الحلقة 29 من مسلسل الهيبة الرد، حيث يستمر صراع نمر وجبل في ملء محركات بحث جوجل بعد إصدار الحلقة الجديدة من مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع، خاصة بعد إشعال أحداث مليئة بالثأر والقتل.

مسلسل الهيبة الرد الحلقة 29 

وذلك بعد أن انضم زيدان إلى جبل للانتقام من نمر السعيد وبالتالي من خلال موقعنا نقدم لكم أحداث الحلقة الجديدة 29 من مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع ومواعيد عرضها على ام بي سي 4.

يستمر مسلسل الهيبة الرد الموسم الرابع الحلقة 29 وتتطور العلاقة بين شاهين وجبل للانتقام من نمر السعيد الذي قتل زوجته وعادت إليه آلامه القديمة.

وهكذا يستعد جبل لإغراق نمر في الفخ لينتقم منه ويتخلص من شروره، إذ يضطر مرة أخرى إلى العودة إلى عالم الجريمة والقتل بعد أن تركهم لللعيش مع زوجته وابنته في حياة هادئة تليق بهما.

لكن الظروف تغيرت ودخل جبل الشيخ في الكثير من الصراعات والمشاجرات واكتشاف حقائق قوية جعلته يعود مرة أخرى للانتقام.

أصبحت الهيبة الرد رد أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي، حيث تجمع بين العمل الفني السوري واللبناني في عمل واحد فقط، مما جعلها أكثر تميزًا.

يمكنك الآن مشاهدة عرض المسلسل الهيبة الرد الجزء الرابع بالكامل من خلال مشاهدته على منصة Shahid.net، أو يمكنك متابعته على شاشات التلفزيون عبر MBC 4 من الأحد إلى الخميس الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية والساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.