بالفيديو: لماذا لم يحضر خطيب نيللي كريم حفل عيد ميلادها ومن الشاب الذي قَبّلها وعانقها؟

لماذا لم يحضر خطيب نيللي كريم حفل عيد ميلادها ومن الشاب الذي قَبّلها وعانقها؟
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

نشرت النجمة نيللي كريم أمس عدة فيديوهات من حفل عيد ميلادها الـ46 الذي احتفلت به وسط عدد كبير من أصدقائها المقربين وزملائها النجوم المصريين من ضمنهم يسرا، وإلهام شاهين، وإيناس الدغيدي والمنتج جمال العدل، درة وزوجها هاني سعد، وآسر ياسين، وريهام حجاج، ومصطفى درويش، وغيرهم، حيث ظهرت نيللي كريم، بإطلالة أنيقة خطفت بها الأنظار،. وخلال أحد الفيديوهات ظهر شاب وهو يقبلها على خدها الأيمن وعانقها، حيث لم يتبين ماهيته بالأمس من كثرة الزحام خلال حفل عيد الميلاد.

تبيّن أن هذا الشاب هو ابنها يوسف الذي احتفلت بحفل تخرجه منذ عدة أيام.

ومن خلال تتبع العديد من صور نيللي كريم على السوشيال ميديا تبيّن أن هذا الشاب هو ابنها يوسف الذي احتفلت بحفل تخرجه منذ عدة أيام، حيث التقطت صورة معه من حفل تخرجه.
وكان لافتاً في حفل عيد ميلاد نيللي كريم هو غياب خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام، الأمر الذي عَززّ من شائعة انفصالها عنه، والذي أكد بعدم حضوره شائعة الانفصال التي أثارتها الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني خلال استضافتها نيللي كضيفة في برنامجها «السيرة» وقد تحدثت خلال الحلقة عن زواجها وخطبتها ثم تراجعها عن الارتباط، والتي أبدت خلالها عدم رغبتها في الزواج مرة أخرى.
وبعد ما أثارته الحلقة من أسئلة كثيرة عن حقيقة الانفصال، قالت نيللي كريم، في تصريحات تلفزيونية، إنّ الحديث عن عدم رغبتها في خوض تجربة الزواج لا يعني انفصالها عن خطيبها، مُنوهة بأنّ وفاء الكيلاني تُرهق الضيوف الذين يحلون ضيوفاً عليها، موضحة: «وفاء في أسئلتها شاطرة وتقعد تزهقك في السؤال فتقولها خلاص».