شاهد: حقيقة انتحار زوجة مهدي بن غربية شريفة الغربي في تونس

شاهد: حقيقة انتحار زوجة مهدي بن غربية شريفة الغربي في تونس
حجم الخط

تونس - وكالة خبر

أعلنت مواقع إخبارية تونسية وفاة شريفة زوجة الوزير السابق ورجل الأعمال التونسي المعروف المهدي بن غريبة، صباح يوم الاثنين 21 ديسمبر/ كانون الأول.

وأكدت الصفحات الإخبارية انتحار زوجة مهدي بن غريبة بعد معاناتها من عدة أزمات واضطرابات نفسية متتالية أدت إلى تأزم حالتها النفسية ولجوئها إلى الانتحار، ولم يتم تأكيد هذه الرواية من مصدر رسمي حتى هذه اللحظة.

وشكلت الأنباء المتعلقة بانتحار زوجة المهدي بن غريبة صدمة لدى الشارع التونسي بسبب عدم انتشار أي أنباء تتعلق بمشاكل عانت منها زوجته من قبل عبر المواقع الاخبارية أو مواقع التواصل.

وتفاعل نشطاء ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر تعبيرا عن حزنهم لخبر انتحار زوجة المهدي، وقال أحد النشطاء معلقا على خبر وفاتها أن المال لا يصنع السعادة فانتحرت زوجته رغم حالة الترف التي عاشتها.

ويعتبر المهدي بن غريبة من أبرز الساسة ورجال الأعمال في دولة تونس، وتقلد عدة مناصب مهمة منها منصب الوزير المكلف بالعلاقة بين المجتمع المدني والهيئات الدستورية ومؤسسات حقوق الإنسان في تونس.

كما يعد المهدي بن غريبة من أصحاب رؤوس الأموال في تونس، فامتلك شركة وورلد فرات سرفيس للشحن الجوي، وعقارية بن غربية وعدة شركات أخرى.

وينتمي المهدي بن غريبة إلى كتلة تحيا تونس، وله العديد من المساهمات السياسية والمجتمعية البارزة، كما ينادي بصرورة إجراء إصلاحات هيكلية في ظل عجز المؤسسات العمومية.