شاهد: عدد اهداف ناصر الشمراني في الدوري السعودي

عدد اهداف ناصر الشمراني في الدوري السعودي
حجم الخط

وكالة خبر

عدد اهداف ناصر الشمراني في الدوري السعودي حيث رد ناصر الشمراني مهاجم الهلال والشباب السابق على السوري عمر السومة لاعب الأهلي محطمًا رقمه القياسي التاريخي في الدوري السعودي.

سجل السومة، مساء الثلاثاء، هدف الفوز على الفتح، ليصبح هداف الدوري السعودي في عصر الاحتراف، برصيد 127 هدفا، متخطيا ناصر الشمراني (126).

وعلق الشمراني على إنجازات المهاجم السوري بالإشادة به وما قدمه لفريق الأهلي خلال السنوات الماضية.

وقال ناصر الشمراني في هذا الصدد: "عمر السومة يستحق، ولقد عمل على نفسه كثيرا، وأنا لا أحسد أحدا"، مضيفًا: "أتمنى أن ينجح لاعب سعودي في كسر رقمي، ليس من المعقول ألا يكون هناك مهاجمون سعوديون، هل انقرضوا؟".

رد فعل الشمراني لم يتوقف عند هذا الحد، لكن صحيفة "مكة" السعودية أشارت إلى اقتراب اللاعب من العودة إلى دوري المحترفين السعودي خلال فصل الشتاء المقبل في ميركاتو.

وذكرت الصحيفة السعودية، مطلع الأسبوع الجاري، أن الشمراني سينضم إليكم بعقد يمتد حتى نهاية الموسم، خلال شتاء ميركاتو المقبل.

أعلن ناصر الشمراني اعتزاله كرة القدم نهاية الموسم الماضي، بعد مسيرة مميزة في العديد من أندية دوري المحترفين السعودي، أبرزها الهلال.

عدد اهداف ناصر الشمراني في الدوري السعودي

يشار إلى أن الشمراني هو أكثر هدافي الدوري السعودي للمحترفين تتويجا بـ 4 مرات في أعوام 2009 و2011 و2012 بمشاركة فيكتور سيموس لاعب الأهلي، وفي عام 2014، بالإضافة إلى تحقيقه لقب الهداف عام 2008، في الموسم الأخير من نظام الدوري الممتاز.