شاهد: سناب زهور سعود يشعل مواقع التواصل

سناب زهور سعود
حجم الخط

وكالة خبر

تصدر هاشتاق سناب شات زهور سعود في ذمة الله، اليوم الجمعة 25 ديسمبر 2020، مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية ودول الخليج، مما أثار الجدل حول حقيقة وفاة زهور سعود مشهورة السناب في المملكة العربية.

وكان ناشطون على منصتا السوشيال ميديا وخاصة تويتر أفادوا منذ بوفاة زهور سعود بعد نقلها للمستشفى. نتيجة معاناتها من نوبة صرع وهو ما نفته المرأة السعودية الشهيرة بشكل قاطع.

واجهت زهور سعود حملة واسعة من التشكك في المرض الذي تعاني منه، حيث زعم بعض المتابعين أنها تدعي المرض بهدف تحقيق شهرة وتعاطف أكبر من الجمهور.

زهور سعود جنسيتها سعودية من مواليد مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية وهي من المشاهير على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات وتزوجت من رجل يدعى "عاي يعمل كداعية إسلامي.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عايض زوج زهرة سعودية، لدعمه جماعات إرهابية متطرفة، ما دفع سعود زهور إلى طلب الطلاق منه في بعض مقاطع الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

زهور سعود من أشهر الشخصيات على سناب شات في المملكة العربية السعودية، حيث يتابعها الآلاف من المتابعين، وأصبحت زهور من أبرز المشاهير، خاصة منذ أكتوبر الماضي، بعد إعلان الأجهزة الأمنية السعودية عن اعتقال من زوجها بتهمة دعم الإرهاب.

وطلبت سعود من عايض في فيديوهاتها الطلاق بسرعة، وتطرقت إلى تفاصيل الحياة الصعبة التي تعيشها معه، فيما تعاطف معها آلاف المتابعين والمشاهدين وقتها.