عروض عيد ميلاد كارفور 2021 في مصر

عروض عيد ميلاد كارفور 2021 في مصر
حجم الخط

وكالة خبر

عروض عيد ميلاد كارفور 2021 في مصر حيث تعتبر مجموعة كارفور للمراكز التجارية من أكبر المولات العالمية ومع اقتراب نهاية العام ينتظر الجميع كل عام العروض التي تعلن عنها كارفور، لذلك في هذا المقال سنتعرف على مجموعة العروض التي أعلن عنها كارفور وسنتعرف عليها أيضًا وكيف بدأ هذا المركز التجاري الضخم ينتشر بهذه الطريقة الكبيرة داخل البلاد.

الكافور ماركة مشهورة تحتوي على أكثر من مول، وتم إطلاق ماركة كارفور المميزة في عام 1995 في المنطقة العربية من قبل ماجد الفطيم، وتعتبر الوكيل الحصري لهذه المتاجر في حوالي 38 دولة من دول الشرق الأوسط وكذلك آسيا وإفريقيا، وتم افتتاح أول فرع في الإمارات العربية المتحدة عام 1995 في مركز ديرة، ثم تم افتتاحه واحداً تلو الآخر، وانتشر الانتشار ليصل إلى 175 متجراً في 15 دولة، وزاد عدد عملاء كارفور ليصل إلى أكثر من 200 ألف عميل على على أساس يومي.

عروض عيد ميلاد كارفور 2021 في مصر اضغط هنا

تحرص مجموعة سلاسل كارفور دائمًا على تقديم أفضل الخدمات لعملائها على مدار العام، حيث تعمل على تقديم أفضل الخدمات التسويقية بعروض مستمرة على مدار العام. ومن أهم العروض التي سيقدمها كارفور نهاية العام ما يلي: مستلزمات الأطفال والأغذية والمشروبات والأدوات المنزلية والأثاث ومنتجات الألبان والجبن والصحة والجمال وأجهزة الكمبيوتر ولعب الأطفال والمنظفات والعناية المنزلية والأجهزة المنزلية والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية).

أضافت كارفور خدمة الشراء عبر الإنترنت في جميع محافظات مصر، وهي خدمة شراء مجانية، ولكن الدفع عند الاستلام، حيث جعلت كارفور خدمة التوصيل مجانية وهذه إحدى الخدمات الجديدة والمميزة في كارفور.