بالفيديو: تأبين عميد كلية الإعلام السابق في جامعة الأقصى بغزّة أحمد أبو سعيد

أحمد أبو سعيد
حجم الخط

غزة - خاص وكالة خبر

نظّم التجمع الإعلامي الديمقراطي، اليوم الإثنين، حفل تأبين لعميد كلية الإعلام السابق بجامعة الأقصى بغزّة، د. أحمد أبو سعيد، بحضور أساتذة جامعات، وقيادات وطنية، وعدد من الصحفيين.

بدوره، قال عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية، طلال أبو ظريفة: "إنّ هذه الأمسية تأتي في سياق الوفاء للدكتور أحمد أبو سعيد، باعتباره قامة وطنية كبيرة، ولعب دور كبير في تشكيل وبناء هذا الجيل الذي يعمل مشاعل الإعلام وحرية العمل الصحفي".

وأضاف أبو ظريفة في حديثٍ خاص بوكالة "خبر": "الإعلام من بين العناصر الرئيسية في إطار العمل الوطني الفلسطيني، وله أهمية كبيرة في تسليط الضوء على جرائم الاحتلال، واستنهاض الحالة الوطنية من أجل المضي قُدماً في النضال".

من جانبه، أوضح عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية، د. سمير أبو مدللة، أنّ التجمع الإعلامي الديمقراطي، يُقيم هذه الفعالية في إطار الوفاء للدكتور أبو سعيد، باعتباره أحد رجالات الصحافة، ومبادراً في تأسيس التجمع.

وتابع أبو مدللة خلال حديثه لمراسل "خبر": "الدكتور أبو سعيد كان معروف بعطاءه وأخلاقه، وترأس عدة مناصب منها عميد كلية الإعلام في جامعة الأقصى بغزّة، وكان له دور مميز في الكتابة، ويتم بعلاقاته الوطنية والإنسانية مع الجميع".

64922.jpg
0631.jpg
902.jpg
6432.jpg