الشرطة تقبض على فار من العدالة ومشتبه بقضايا سرقة في نابلس

شرطة نابلس
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

ألقت شرطة محافظة نابلس، اليوم الإثنين، القبض على شخص فار من وجه العدالة، وآخر متهم بعدة حوادث سرقة، في نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأنه توافرت معلومات لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول تواجد أحد المطلوبين للعدالة في بلدة عصيرة الشمالية شمال نابلس وهو فار من العدالة منذ ستة أشهر وصادر بحقه 24 مذكرة قضائية بقيمة 5 ملايين شيكل.

وأشارت إلى أنه على الفور تحركت قوة من مركز شرطة عصيرة الشمالية تساندها قوة من الشرطة القضائية ومركز شرطة المدينة في شرطة المحافظة لمكان تواجده، وتم القبض عليه، مؤكدة التحفظ على المتهم ومتابعة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه أصولاً.

وفي السياق ذاته، ألقت الشرطة القبض على مشتبه به بعدة سرقات من داخل سيارات في المدينة، موضحة أن الشرطة تلقت عدة شكاوى مفادها قيام مجهول بسرقة أدوات من مركباتهم في نابلس.

وأفادت بأنها باشرت الشرطة البحث والتحري، وحصرت الاشتباه بأحد الاشخاص وألقت القبض عليه، وبسماع أقواله أقر بما نسب إليه، مؤكدة أنها قامت بإحالة المشتبه به والقضايا المشتبه به القيام بها للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات لقانونية بحقه أصولاً.