تحميل اغنية البوم حمزة نمرة الجديدة فاضي شوية mp3

تحميل اغنية البوم حمزة نمرة الجديدة فاضي شوية mp3
حجم الخط

وكالة خبر

تحميل اغنية البوم حمزة نمرة الجديدة فاضي شوية mp3 والتي حقتت نجاحًا كبيرًا، حيث احتلت المرتبة الأولى على اليوتيوب وتجاوزت 4 ملايين مشاهدة بعد 3 أيام من عرضها على قناته الرسمية على اليوتيوب.

أغنية "فاضي شوية" من كلمات خليل عز الدين، ألحان حمزة نمرة، توزيع كريم عبد الوهاب، وجيتار مصطفى أصلان، وتأتي ضمن ألبوم حمزة نمرة الجديد "مولود سنة 80"، وحققت حتى الآن عبر "يوتيوب" أكثر من 4.3 مليون مشاهدة.

تحميل اغنية البوم حمزة نمرة الجديدة فاضي شوية mp3 اضغط هنا

من هو الفنان حمزة نمرة؟

مغني وملحن مصري، ولد في الخامس عشر من نوفمبر عام ألف وتسعمائة وثمانين في أبها بالمملكة العربية السعودية، حاصل على بكالوريوس تجارة من جامعة الإسكندرية، وبدأ اهتمامه بالموسيقى في سن مبكرة حيث كان بدأ تعلم الموسيقى في سن السابعة عشرة في مدينة الإسكندرية التي انتشرت فيها في ذلك الوقت العديد من الاتجاهات الموسيقية والمدارس وكانت فترة نهضة للفرق الموسيقية.

لمدة 10 سنوات مثل حمزة نمرة علامة فارقة في الفن المصري والعربي بشكل عام. لقد اعتبره جيله، وخاصة شباب "الربيع العربي"، مرآة حقيقية لآمالهم وإخفاقاتهم.

بمجرد أن يتسلل صوته الشجاع إلى الأذنين، يلمس قلب القلب بأغاني تحاكي هموم الوطن، لكنها عادة ما تحمل طابع التفاؤل والطموح، وتجسد العلاقات الاجتماعية والإنسانية، التي قال عنها هي أغاني "الأمل والحياة والسلام".

وقالت نمرة في تصريحات سابقة إنه يغني للأمل والحياة والسلام، مؤكدًا في الوقت نفسه أن الفنان يجب أن يغني لدعم ما يؤمن به.

وأوضح نمرة في ذلك الوقت أنه يعتقد أنه سيكون هناك سلام وعدالة ووئام في المجتمع، وأن الناس سيعيشون في ألفة، ويزيل القهر عن المظلومين، كما اعتبر أن الموسيقى لا تقف في وجه اختلاف اللغات والجنسيات، فهي عابرة بطبيعتها ويمكن أن تكسر أي حواجز.