شاهد: مسلسل جمال الحريم الحلقه 16 عبر قناة dmc المصرية كاملة

مسلسل جمال الحريم الحلقه 16 عبر قناة dmc المصرية كاملة
حجم الخط

وكالة خبر

تصاعدت الأحداث في مسلسل جمال الحريم الحلقه 16 السادسة عشر والذي يتحدث عن عالم الجان وأنماط الدنيا، وكيف يتم تقديم الفتيات كالقاربين لملوك الجان من أجل الحصول على قوة كبيرة، مثل نور وحنان وشخصيات أخرى في المسلسل مثل مهند ويوسف وهند الذين سيبدأ في الاشتباه بسلوك نور الغريب.

تبدأ الحلقة السادسة عشر من مسلسل جمال الحريم مع سارة ووالدها مراد الذي يعمل وعائلتها في مجال الجان ورصد واستخراج الآثار التي أخفاها عن ابنتهما الصغيرة، ولكن عندما رفض مراد الزواج من ابنته، استخرج عثمان المراقبة من المنزل القديم بعد حفر الأرض، وفي هذه الأثناء تثق نور بعادل وتجلب الفتيات إليه من أجل السحر وتقديمهن كقرابين للجان للآثار.

مسلسل جمال الحريم الحلقه 16 كاملة اضغط هنا

وفي تلك اللحظات تبدأ نور بمساعدة عادل من أجل جلب الفتيات إليه حيث تقوم بإحضار صورهن ويقوم بعمل سحري يجلبهن حتى تضعهن على الجان الشريرة وتبقى تحت سيطرته وحول عادل الذي يحاول لمساعدة نور من أجل الوصول ومقابلة الوزير من أجل دعم الشباب والآخرين، ولكن في هذه الأثناء، يسيطر عليها ملك الجان وتنهض وتتعرض للإساءة.

يعيش مشاهدو الحلقات في حالة من الاستحواذ على الأنظار، حيث يقوم مراد باستدعاء الجان، وإخراج المراقبة من الأرض وما يفعله بها، وحماية الآثار وغيرها من الأشياء الغريبة، حيث يتولى مراد السيطرة على حماة القبور لكن في تلك اللحظة يفلت عادل من الخوف الذي يثير غضب مراد بسبب فقدانه للمراقبة.

تعرض حلقات مسلسل جمال الحريم يوميًا على شاشة قناة dmc الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية، كما تعرض على شاشة mbc في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية.

وحقق مسلسل "جمال الحريم" الحلقة الأولى مسلسل الرعب والتشويق جمال الحريم على قنوات DMC وMBC4 مشاهدات عالية جدًا، وتصدرت مؤشرات بحث جوجل وحملت الحلقات اسم الخطي، و الحلقة كشفت الابطال وطبيعة عملهم.

وحقق مسلسل "جمال الحريم المكتوب" الحلقة الأولى من مسلسل الرعب والتشويق جمال الحريم على قناتي DMC و MBC4 مشاهدات عالية جدا وتصدرت مؤشرات البحث في جوجل وحملت الحلقات اسم المكتوب، حيث كشفت الحلقة الابطال وطبيعة عملهم.