الخارجية تحصل على موافقات سفر الطلبة ومواطنين ورجال أعمال إلى نيويورك

معبر الكرامة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حصلت وزارة الخارجية والمغتربين، وسفارة دولة فلسطين لدى الأردن، اليوم الأربعاء، على الموافقات اللازمة للطلبة والمواطنين ورجال الأعمال، الذين سجلوا لديها للسفر إلى نيويورك على متن رحلة الملكية رقم 261 يتاريخ 07/01/2021، عبر المنصة الالكترونية.

وطالبت الخارجية، في بيان لها، جميع المسجّلين لديها سابقًا وأبلغتهم بحصولهم على الموافقات اللازمة، والذين سجلوا لدينا عبر المنصة الاخيرة، المباشرة، بالحجز وشراء التذاكر على متن رحلات الملكية كما هو موضح في الجدول التالي، عبر نظام الحجز الالكتروني https://repat.rj.com/   أو عبر وكيل سفرهم المحلي.  

 

الرحلة إلى

تاريخ الرحلة

اليوم

رقم الرحلة

وقت الإقلاع

وقت المعابر

مبيت

وقت أخذ عينة فحص الكورونا

نيويورك

07/01/2021

الخميس

RJ261

 

14:25

09:00 صباحا

لا

06/01/2020

تستلم النتائج من مديرية صحة أريحا

وأكّدت على ضرورة حصول المسافرين على شهادة معتمدة من وزارة الصحة تُفيد بخلوهم من فيروس كورونا، على أن تتضمن الشهادة أو الكتاب تحديد ساعة وقت أخذ عينة الفحص، وذلك لمدة لا تتجاوز 48 ساعة من وقت أخذ العينة إلى وقت الصعود إلى الطائرة.

ودعت جميع الذين يحجزون ويشترون التذاكر، إلى الاطلاع على الوقت المحدد لإجراء فحص كوورنا والوقت المحدد للتواجد في المعابر (الاستراحة) حسب الجدول أعلاه، وضرورة الدخول الى الرابط الالكتروني التالي www.mofa.pna.ps/reservation، وتأكيد إجراء الحجز وفحص كورونا ، واستكمال الطلب بشكل كامل.