شاهد: افتتاح فندق سانت ريجيس القطري في القاهرة

شاهد: افتتاح فندق سانت ريجيس القطري في القاهرة
حجم الخط

وكالة خبر

افتتحت شركة الديار القطرية اليوم الأربعاء السادس من يناير/ كانون الثاني فندق سانت ريجيس القاهرة رسميا، في مبنى الفندق بالعاصمة المصرية القاهرة، وتمتلك شركة الديار القطرية فندق سانت ريجيس بشكل كامل.

وقد حضر الافتتاح اليوم كل من السيد شريف العمادي وزير المالية القطري، والسيد ستيفن منوشين وزير الخزانة الأمريكي، والدكتور محمد معيط وزير المالية المصري.

وقال شريف العمادي وزير المالية القطري إن دولة قطر تؤكد من خلال استثمارها هذا المشروع المميز، على الالتزام بالمساهمة في دعم القطاع السياحي وخلق فرص عمل جديدة، وأضاف إن هذا المشروع يعتبر إضافة جديدة للاستثمارات القطرية في جمهورية مصر العربية، والتي تجاوزت الخمسة مليار دولار في مجالات مختلفة.

وبارك وزير المالية المصري افتتاح الفندق القطري في جمهورية مصر العربية، وقال إن مصر تسعى لزيادة الاستثمارات الأجنبية فيها، ويعتبر هذا الهدف من أهم أهداف الحكومة المصرية، لأن القطاع الخاص يعتبر من أهم القطاعات الحيوية في جمهورية مصر العربية.

وأكد وزير المالية المصري محمد معيد على دور الاستثمار في خلق فرص اقتصادية جديدة وانعاش الاقتصاد المصري، وكذلك خلق المزيد من فرص العمل، لذلك تحاول الدولة المصرية خلق مناخ مناسب للاستثمارات الخارجية.

كما عبر وزير الخزانة الأمريكي منوشين عن دور شركة الديار القطرية وجهودها في إنجاز المشروع، وأهمية التعاون الاقتصادي في تنمية المصالح وخلق المزيد من فرص العمل وإنعاش الاقتصاد المصري.