مهلة أخيرة وعمولات مالية.. رئيس سانت إيتيان يهدد الزمالك

حجم الخط

وكالة خبر

أمهل نادي سانت إيتيان الفرنسي، إدارة الزمالك المصري 48 ساعة، للموافقة على العرض الأخير الذي تقدموا به، لضم مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر والفريق الأبيض.

وقال رولاند رومير، رئيس سانت إيتيان، في تصريحات تلفزيونية، إن ناديه قدم عرضا قيمته 5 مليون دولار بجانب نسبة 20% من إعادة البيع، على أن يتم سداد 3 ملايين دولار بشكل فوري، ثم سداد باقي المبلغ بعد عام تقريبا.

وأكد رئيس سانت إيتيان، أنه تواصل مع هشام إبراهيم المسؤول بالزمالك، وأيضا أيمن يونس المدير الرياضي، منذ فترة وتمسك ناديه بالصفقة خاصة أن مصطفى محمد يريد اللعب في النادي الفرنسي.

وأوضح رولاند رومير، أن سانت إيتيان لا يملك أي عروض أخرى لتقديمها للزمالك، والمفاوضات مستمرة منذ 3 أسابيع كاملة، مؤكدا أن ناديه سيبحث عن البديل حال فشل الصفقة، وسيعتذر للاعب.

وأكد أن بعض الأشخاص داخل الزمالك طلبوا الحصول على عمولة مالية، لتسهيل رحيل اللاعب في شهر كانون الثانى/يناير الجاري، موضحا أنه يرفض كشف كافة تفاصيل هذه النقطة في الوقت الحالي.

وأضاف رئيس سانت إيتيان: "سأكشف كل شئ بالأسماء، ومن طلب الحصول على عمولة مالية لتسهيل الصفقة، ولكن في حالة عدم إتمام التعاقد مع اللاعب".

وتابع: "إذا لم نتعاقد مع مصطفى محمد في الوقت الحالي، لن نستطيع ضمه في الصيف لأننا سنضم البديل، والحقيقة أننا متمسكون لأقصى درجة بضم اللاعب خاصة أنه يملك مواصفات مميزة".

وشدد رئيس سانت إيتيان، على موافقة ناديه على وضع تعهد بعدم انتقال مصطفى محمد لأي فريق داخل مصر، موضحا أنه لا يعلم سر تعطل الصفقة بهذه الصورة خاصة أن الانتقالات تسير سريعا.