تحميل تطبيق كتبي kotobi للكمبيوتر على اللابتوب

تحميل تطبيق kotobi للكمبيوتر على اللابتوب
حجم الخط

وكالة خبر

تحميل تطبيق كتبي kotobi للكمبيوتر على اللابتوب حيث يعتبر تطبيق كتبي من أهم البرامج التعليمية الرقمية التي أطلقتها وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، ويأتي اطلاقها من باب حرص المملكة ووزارة التعليم السعودية على استمرار العملية التعليمية دون انقطاع، رغم الظروف التي عصفت في المملكة العربية السعودية ومختلف دول العالم بعد غزو جائحة كورونا مختلف دول العالم في السنة الأخيرة.

ويشكل التعليم عن بعد تحدي جديد للمنظومة التعليمية في المملكة العربية السعودية، التي استطاعت أن تثبت كفاءتها وقدرتها على العمل والوصول إلى نتائج مبهرة تحت أي ظرف.

وتستطيع الآن تحميل تطبيق كتبي للكمبيوتر من خلال الرابط ومتابعة كل ما تحتاج معرفته عن منهاجك الدراسي والمحتوى العلمي المهم بالنسبة لك بسهولة.

تحميل تطبيق كتبي kotobi للكمبيوتر على اللابتوب اضغط هنا

ويضم تطبيق كتبي أكبر مكتبة رقمية للمناهج الدراسية السعودية ويتمكن الطلاب والطالبات من تحميلها في صورة ملفات رقمية، بالتالي يضمن للطلبة والمعلمين الحصول على المنهج والمعلومات الموثوقة دون بذل جهد.

ويقدم التطبيق المحتوى العلمي الخاص بجميع المراحل الدراسية داخل المملكة العربية السعودية ما يعله بمثابة مكتبة تغنيه عن البحث عن مصادر أخرى.

وهناك عدة مزايا يقدمها تطبيق كتبي للطلاب والطالبات وكذلك المعلمين في المملكة العربية السعودية نستعرض منها:

- تطبيق كتبي هو تطبيق مجاني تماما ومتاح لجميع الطلاب والطالبات

- يعتبر التطبيق مكتبة ضخمة للكتب الرقمية التعليمية وما يخص التعليم في الملكة العربية السعودية

- يتمكن الطلاب والطالبات من خلال التطبيق من الحصول على المحتوى العلمي الإثرائي، ومراجعة الدروس والمناهج.

- التطبيق مقسم بطريقة منظمة تساعد المستخدم في الوصول إلى الصف والسنة الدراسية والكتب الخاصة بدراسته بسهولة.