شاهدوا: جولة داخل منزل دونالد ترامب بعد مغادرته البيت الأبيض

شاهدوا: جولة داخل منزل دونالد ترامب بعد مغادرته البيت الأبيض
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

غادر الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب وزوجته البيت الأبيض إلى نادى "مار إيه لاجو" الخاص به فى "بالم بيتش" بولاية فلوريدا، وذكر موقع "insider"، أن النادى عبارة عن عقار تبلغ مساحته 20 فدانًا ويضم 128 غرفة والعديد من حمامات السباحة والشواطئ، ويذكر أيضاً أن ترامب كان يقضى فى النادى بعض الوقت خلال فترة رئاسته.

67310-ترامب.jpg
ويشبه ديكور المنتجع المزخرف ديكور القصور الأوروبية، كما يحتوى المنتجع على قطع أثاث باهظة الثمن، ويتميز المبنى الرئيسى للنادى، بأنه مصمم بلمسات من الطراز القوطى الجديد والأندلسى، كما أن غرفة المعيشة الرئيسية بأسقف عالية وتصميمات مطلية بالذهب فوق كل جدار، كما يوجد داخل المنتجع مسارات للرحلات الجوية.

115146-ترامب-وزوجته-داخل-المنزل-خلال-فترة-رئاسته.jpg
ويعتبر النادى والمنتجع الخاص بترامب، بمثابة ملاذ مذهّب لعائلته طوال فترة رئاسته، لكنه الآن يعتبر منزله الجديد، الذى نقل فيه أغراضه بعد مغادرته للبيت الأبيض.

144739-مدخل-المنتجع.jpg
105621-منزل-دونالد-ترامب.jpg
وتعد المنطقة التى يقع فيها المنتجع مليئة بالقصور التى تقدر بملايين الدولارات والمطاعم الراقية، وعدد لا يحصى من السيارات الرياضية وأميال من الشواطئ الخاصة، ويذكر أن ترامب أشترى عقار Mar-a-Lago، بمبلغ 8 ملايين دولار، فى عام 1985.

91172-ميلانيا-وترامب.jpg
76563-المحلات-المجاورة-للمنزل.jpg
يذكر أن دونالد ترامب، الرئيس السابق لأمريكا وزوجته، خالفا التقاليد ورفضا حضور حفل تنصيب الرئيس جو بايدن، والتى أقيمت أمس يوم الأربعاء، وغادر الزوجان البيت الأبيض، متوجهين إلى جنوب فلوريدا بعد إلقاء خطاب الوداع فى قاعدة أندروز المشتركة، حيث قاما برحلة أخيرة على متن طائرة الرئاسة.

وارتدت زوجة الرئيس السابق، دونالد ترامب، زيا أسود بالكامل من تصميم "شانيل ودولتشي آند جابانا"، وهما مصممان أوروبيان، عند مغادتها لواشنطن مع زوجها، واستبدلت ملابسها أثناء رحلتها وارتدت فستانا ذى ألوان زاهية من تصميم العلامة التجارية الإيطالية "جوتشى"، ومطبوع عليها أشكال هندسية، ويبلغ تكلفته 3700 دولار، كما ارتدت حذاء مسطحا ونظارة شمسية سوداء.