شرطة ضواحي القدس تقبض على 12 شخصًا فارًا من العدالة

شرطة
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

ألقت شرطة ضواحي القدس المحتلة، اليوم الجمعة، القبض على 12 شخصًا فارين من وجه العدالة صادر بحقهم 13 أمر حبس لعدم دفع ديون للمواطنين و5 أحكام غيابية بالسجن بعضها مع الأشغال الشاقة تتراوح ما بين 10 سنوات وسنة بتهم تشكيل عصابة أشرار مسلحة والسرقة والتزوير في ضواحي القدس المحتلة.

وأفاد بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، بأن قوة من مركز شرطة الرام وخلال حواجز تفتيش اقامتها في مواقع مختلفة لمتابعة الفارين من وجه العدالة تمكنت من القبض على 8 أشخاص فارين من وجه العدالة من بينهم شخص صادر بحقه حكمين غيابيين بالسجن 6 سنوات مع الأشغال الشاقة و3 سنوات بتهمة السرقة، وآخر صادر بحقه حكم غيابي بالسجن 10 سنوات بتهمة تشكيل عصابة اشرار مسلحة وشخص صادر بحقه امر حبس لعدم دفع ديون للمواطنين بقيمة 30 الف دولار أمريكي.

وأشار البيان، إلى أن قوة من مركز شرطة بدو تمكنت من القبض على شخصين وقوة مركز شرطة جنوب شرق القدس تمكنت من القبض على شخصين فارين من وجه العدالة منذ عدة سنوات.

وأكد البيان على أنه تم تسليم المقبوض عليهم للشرطة القضائية وتوقيفهم تمهيدا لإحالتهم للنيابة العامة واستكمال الإجراءات القانونية بحقهم حسب الأصول.