مسلسل لؤلؤ بيجي الساعه كام على mbc

مسلسل لؤلؤ بيجي الساعه كام على mbc
حجم الخط

وكالة خبر

يبحث المتابعون يوميا عن مواعيد عرض مسلسل لؤلؤ، بطولة مي عمر وأحمد زاهر، وخاصة على شاشة قناة mbc، وهو العمل الذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم وحقق مشاهدات عالية جدا.

يعرض مسلسل لؤلؤ يوميًا من الأحد إلى الخميس بتوقيت مصر +2 توقيت جرينتش في الساعة الرابعة مساءً والإعادة الأولى في الثالثة صباحا، والإعادة الثانية في الساعة الثامنة مساءً.

وتدور أحداث مسلسل "لؤلؤ" خلال 45 حلقة حول مغنية تبدأ رحلتها من تحت الصفر، وتواجه صراعات ومشكلات كثيرة إلى أن تحقق نجومية استثنائية، وتنطلق القصة من لحظة عودة لؤلؤ الفنانة الشهيرة إلى مصر بعد جولة فنية.

وتتعرض لمحاولة قتل داخل منزلها، وتخوض في سياق الأحداث وتواجه مشكلات وصراعات ومؤامرات كثيرة تحمل الكثير من التشويق والصراعات الدرامية والمواجهات.

يشار إلى أن المسلسل من تأليف الفنان الشاب محمد مهران، ومن إخراج محمد عبدالسلام، وتحت إشراف المخرج والمؤلف محمد سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي؛ إضافة إلي ذلك أنه يتم عرضه علي شاشة قناة "أون" بشكل مستمر.

حاز على مشاهدات فاقت الملايين واحتل الترند خلال الفتره الأخيرة، وهو ما جعل الكثير من المشاهدين يتساءلون حول موعد عرضه والقنوات الناقله له، هو المسلسل الأول للفنانه مي عمر والتي تحصل فيه على البطوله المطلقة، وبذلك تكون قد بدأت في خطوة جديدة في حياتها ومشوارها الفني.