شاهد: صور المطرب احمد حسن بلباس قميص النوم تشعل مواقع التواصل

صور المطرب احمد حسن بلباس قميص النوم تشعل مواقع التواصل
حجم الخط

وكالة خبر

أشعلت صور المطرب احمد حسن بلباس قميص النوم منصات السوشيال ميديا حيث كشف تحقيق مباحث الجيزة تفاصيل حادثة مغني "تيك توك" أحمد حسن الذي استدرجه طبيب وزوجته لفيلا في الهرم، واضطر إلى ارتداء ملابس نسائية وتصويره في أوضاع مسيئة، بسبب تهديد المطربة للمتهم من خلال نشر صور خاصة جمعتها، قبل زواجها من الطبيب.

من خلال إجراء التحقيقات وجمع المعلومات اتضح أن الكاتبة أحمد حسن كانت تعرف المتهم قبل زواجها، وكانت تربطهما صداقة قرابة عام، لكن نشأ خلاف بينهما، فقررت الابتعاد عنه وانتقلت للإقامة في منطقة الحرم، وتعرفت على زوجها الطبيب وتزوجها، لكنه وجد محل إقامتها.

وأثناء التحقيق، قالت المتهم إن صاحبة البلاغ بدأت في مضايقتها وتهديدها بنشر صور جمعتهما، مما دفعها إلى إخبار زوجها الذي طلب منها استدراجه إلى الفيلا الخاصة بهم، والانتقام منه، وتصويره في ظروف تعسفية، وتهديده بهذه الصور، حتى يندم على فعلته ويتوقف عن مضايقتها.

وتابع المدعي عليه أنه طلب من المخبر القدوم إلى الفيلا لإنهاء الخلاف بينهما، وعند وصوله تم تقييده بالحبال وتوثيقه جيدًا، وضربه، ثم أرغمه على لبس ملابس نسائية، وصورته فيها بمواقف مسيئة، ثم أجبرته على توقيع إيصالات أمانة لابتزازه.

فور الإفراج عن المطرب توجه إلى قسم شرطة الهرم، وكتب محضرًا بالواقعة، وأجرى تحقيقات بينت صحة الاتهام، واعتقل الطبيب وزوجته، وبدأت النيابة التحقيق.

حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار إشاعة حول صور المطرب احمد حسن بلباس قميص النوم بتقرير لقسم الهرم، يتهم فتاة بإغرائه شقتها وإجباره على التوقيع على إيصالات ثقة بمساعدة شخصين.

من خلال إجراء التحقيقات وجمع المعلومات، اتضح أن هذا الأمر غير صحيح وأن المقصود هو فنان شاب اسمه أحمد حسن وليس اليوتوير أحمد حسن، كما ظهر الأخير في مقطع فيديو على صفحته على فيسبوك نفى فيه كل هذه الأخبار، مؤكدًا عدم صحة ذلك.

البداية كانت عندما قدم فنان شاب يدعى أحمد حسن بلاغاً إلى قسم شرطة الهرم يتهمه صديقه باستغراجه إلى شقتها وإجباره شخصان على توقيع إيصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة، وتقرير عن تم الإفراج عن الحادث.

اتهمت الفنانة في التقرير "ولاء. س" صديقته التي استدرجته إلى شقتها بعد أن أخبرته أنها تريد تناول العشاء معه في شقتها في حدائق الأهرام، وعند صعوده إلى شقتها تفاجأ بشخصين قاما بربطه بالحبال وتهديده حتى تمكنا من إجباره على توقيع إيصالات أمانة ودفاتر مالية للإفراج عنه، توجه إلى مركز الشرطة للإبلاغ عن الواقعة.

ارتبك كثير من الناس بحقيقة أن المقصود هو اليوتيوبر الشهير أحمد حسن، لكنه في الحقيقة لم يكن هو، لكن صاحب البلاغ كان مطربًا شابًا اسمه أحمد حسن أيضًا، وتمكن المحققون من القبض على الطبيب وزوجته، وقدموا محضرًا بالحادثة، وبدأت النيابة التحقيق.