مشاهدة مسلسل جمال الحريم الحلقة 35 بطولة نور على برستيج

مشاهدة مسلسل جمال الحريم الحلقة 35 بطولة نور على برستيج
حجم الخط

وكالة خبر

مشاهدة مسلسل جمال الحريم الحلقة 35 بطولة نور على برستيج حيث تمكن المسلسل المصري جمال الحريم من الاستحواذ على اهتمام المشاهدين العرب منذ بدء عرض الحلقات الأولى منه بسبب ندرة الأعمال العربية التي تتحدث عن الجن والشعوذة.

وتشهد أحداث الحلقة 35 من مسلسل جمال الحريم تصاعدا بعد أن استطاعت نور اكتشاف قدرتها، فتبدأ بالبحث عن المنازل التاريخية التي يسعى المصيري في السيطرة عليها.

وأخبر المصيري نور أنها مولودة بهبة طبيعية تجعلها تبصر عوالم النور الخفية وأنها قوية بما يكفي، ما يدفع نور للخروج والبحث عن تاريخ المنازل فتستمر اكتشافات نور خلال هذه الرحلة.

وبنيت فكرة مسلسل جمال الحريم على الإثارة والغموض والرعب فهي تتناول قضايا لا يتم التطرق لها كثيرا في الدراما العربية كقضية الشعوذة والدجل، ويعكس المسلسل قصة حقيقية، كما يبدع في استخدام المؤثرات التي تضفي إلى العمل مصداقية وتأثير عالي.

مسلسل جمال الحريم من تأليف سوسن عامر وإخراج منال الصيفي وتؤدي دور البطولة فيه الفنانة اللبنانية نور، والفنان المصري خالد سليم ومجموعة من الفنانين هم: إسلام جمال، دينا فؤاد، رنا رئيس، حازم سمير، كريم عبد الخالق، هدى الأتربي، محمد شاهين، فراس سعيد.

ويعرض مسلسل جمال الحريم على مجموعة قنوات ام دي سي MDC من الأحد حتى يوم الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية، وتمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويتابع المسلسل مشاهدين من جميع أنحاء الدول العربية.