تفاصيل خبر وفاة قعيد الشلاحي في السعودية

تفاصيل خبر وفاة قعيد الشلاحي في السعودية
حجم الخط

وكالة خبر

تفاصيل خبر وفاة قعيد الشلاحي في السعودية حيث أعلنت مواقع إخبارية في المملكة العربية السعودية عن وفاة الشيخ قعيد بن مرزوق الشلاحي أحد أشهر مالكي الإبل في المملكة العربية السعودية، وذلك اليوم السبت الموافق 30 يناير/ كانون الثاني.

وتوفي الشيخ قعيد بن مرزوق الشلاحي بعد معاناة مع المرض عاشها الشلاحي في الأيام الأخيرة، وتمت الصلاة عليه وشيع جثمانه مساء اليوم.

ونعى مسؤولون وشعراء وشيوخ سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي الشيخ الشلاحي داعين المولى أن يشمله برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

وتأثر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بخبر وفاة الشيخ الشلاحي الذي شكل صدمة لكل محبيه في المملكة والخليج العربي.

ويحظى الشيخ قعيد الشلاحي بشعبية واسعة في المملكة العربية السعودية، فهو أحد رجال الأعمال في السعودية، وعرف في الوسط السعودي بفصاحة اللسان والتصرف بحكمة.

ويعد الشيخ قعيد الشلاحي من أكبر ملاك الإبل في المملكة العربية السعودية لمدة 16 سنة، وتمكن خلال سنوات حياته أن يصنع لنفسه اسما لامعا في المملكة السعودية.

وكان الشيخ الشلاحي قد اهتم بامتلاك الإبل منذ سنوات طويلة لحبه لهم وحرصه على عدم التفريط بهم واستشعاره بمدى أهميتها وارتباطها بالتراث العربي الأصيل.

يجدر الذكر أن الشيخ قعيد الشلاحي والذي يعتبر من أشهر مالكي الإبل في الجزيرة العربية، يمتلك أعلى قيمة سوقية في الوطن العربي بقيمة 25 مليون ريال سعودي.