كشف المستفيدين من سلفة الضمان الاجتماعي في الأردن.. مرفق رقم هاتف

كشف المستفيدين من سلفة الضمان الاجتماعي في الأردن.. مرفق رقم هاتف
حجم الخط

وكالة خبر

كشف المستفيدين من سلفة الضمان الاجتماعي في الأردن مرفق رقم هاتف حيث تستعد مؤسسة الضمان الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية للإعلان عن كشف المستفيدين من سلفة الضمان الاجتماعي في الأردن وسط ترقب من الأردنيين.

وأعلنت مؤسسة الضمان الاجتماعي في الأردن في بيان صحفي عن رفع السقف الأعلى لسلفة برنامج تمكين اقتصادي 2 إلى 500 دينار كما كان سابقا، على أن يستفيد من هذا التعديل العاملين في المنشآت غير المصرح لها بالعمل، والقطاعات الأكثر تضررا من جائحة كورونا.

وبموجب التعديلات يصرف سلفة على حساب تعويض الدفعة الواحدة للمستفيدين من البرنامج بنسبة 8% من مجموع أجوره الخاضعة للاقتطاع.

يجدر الذكر أن الحكومة الأردنية تطلق العديد من البرامج من بينها سلفة التمكين الاقتصادي بهدف دعم المواطن الأردني وتعزيز صموده في ظل جائحة كورونا التي تغزو العالم.

ويستفيد من برنامج التمكين الاقتصادي الحالي كافة القطاعات عدا المؤسسات والمنشآت التي تملكها الجهات الرسمية والحكومية أو العامة والمياه والكهرباء والتأمين والاتصالات والبنوك والبلديات.

وكانت مؤسسة الضمان الاجتماعي في الأردن قد فتحت في وقت سابق باب التقديم لطلب سلفة عن طريق الحساب الشخصي للمؤمن عليهم عن طريق الموقع الإلكتروني للمؤسسة.

وأشارت المؤسسة سابقا أن المؤمن عليه الذي يرغب الاستفادة من البرنامج يتوجب عليه الدخول إلى الموقع الإلكتروني للمؤسسة والدخول لحسابه الشخصي والتقديم بطلب الاستفادة من البرنامج.

وللاستفسار ومعرفة المزيد من المعلومات من مؤسسة الضمان الاجتماعي بالإمكان التواصل مع مركز المعلومات التابع لمؤسسة الضمان الاجتماعي وعنوانه ضاحية الحسين، شارع مكة، بناية رقم 6، رقم الهاتف: 65777045.