شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 31 مترجمة عبر قصة عشق

شاهد: مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 31 مترجمة عبر قصة عشق
حجم الخط

وكالة خبر

شاهد مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 31 مترجمة عبر قصة عشق حيث ينتظر متابعو المسلسل التركي أنت اطرق بابي يوم السبت من كل أسبوع عرض الحلقة الجديدة من المسلسل.

وشهدت الحلقة 30 من مسلسل انت اطرق بابي استمرار إيدا في البحث عن طرق لاستعادة سيركان، والعديد من الأحداث التحديات والصراعات مع سيلين.

وتستمر إيدا في الحلقة 31 من مسلسل انت اطرق بابي في مواجهة جميع المعيقات للحفاظ على حبها، كما تشهد الحلقة الجديدة عدة أحداث شيقة أخرى.

وبعد مشاهدة الحلقة سيتمكن المشاهد من الحصول على إجابات الأسئلة التي طرحها في الحلقة الماضية، واستكمال المشاهد التي لا تخلو من التشويق والمتعة.

ومنذ بدء عرض مسلسل انت اطرق بابي في منتصف عام 2020، تمكن المسلسل من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، كما تصدر قوائم البحث عبر محرك البحث جوجل.

والمسلسل من أشهر المسلسلات التركية التي عرضت في عام 2020، وذلك بسبب أحداثه المميزة وبراعة الممثلين وهذا ما خلق حالة من التشويق للاستمرار في متابعة المسلسل.

وتدور قصة مسلسل انت اطرق بابي حول فتاة طموحة تحاول الحصول على منحة دراسية لاستكمال الوصول إلى مبتغاها لكن تواجهها عدة عقبات، وتبدأ عداوة شاب التقته ثم تتحول العداوة إلى حب.

ويعرض المسلسل على قناة فوكس التركية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.