وهذا ما قالته عن العريس

بالفيديو | الفنانة السورية "أصالة نصري" إبنتي شام تعيش قصة حب وزواجها قريب

أصالة نصري
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كشفت الفنانة السورية أصالة عن أن إبنتها شام الذهبي تعيش حالياً قصة حب ستتوّج بالزواج قريباً، دون أن تكشف عن هوية العريس.

ورفضت أصالة توجيه نصيحة لإبنتها قبل زواجها، قائلةً:"ما بدي إنصحها شي، الشاب اللي بتحبه أنا حاببته كمان كتيير، وانشالله يا رب يكون متل ما أنا متوقعة وهي وكل الناس اللي حوالينا بعتقد إن هوي متراهن عليه".

ومن ناحية أخرى تحدثت أصالة خلال حلولها ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يقدمه الممثل المصري أمير كرارة عن مشاعرها بعد إنفصالها عن زوجها المخرج الفلسطيني طارق العريان، إذ وصفت ما حدث لها بـ"ألم الروح".

وقالت:" شعرت بألم لا يذهب، شعرت بغصة، وكنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة، أطباء، أصدقاء، لايف كوتش، أبنائي وأخي أنس الذي ساعدني ودعمني وشعرت أنه نضج مع الأيام ووقف إلى جواري وعرف أنه أصبح السند الأقوى وكان رجلا ملئ بالكثير من الحنان".

وتابعت:" أستعين بكل هؤلاء كي لا تموت روحي، فهناك ناس يعيشون حاليا وهم ميتون، حياتهم بلا قيمة، يتألمون والألم يعمل مثل الرصاصة والخناجر، يسببون ألما لا يضيع ولا ينتهي".

ومن الأمور الطريفة التي تحدثت عنها أصالة في الحلقة، كان عشقها لتجميع الشموع، إذ أشارت إلى أنها لديها طاولة تضم كل الشموع التي تحبها من كافة الأحجام والأشكال، وأضافت أنها أبلغت شقيقها بأنها تفكر في الدخول بها لموسوعة "غينيس".